Loading

Mada Consulting

إن إعداد دراسات جدوى معتمدة يحتاج إلى الاستعانة بخبراء، ومتخصصين مهنين في هذا المجال. وهذه الصناعة، وذلك لأن الموضوع يعتمد على أرقام، وإحصائيات. والخطأ فيها سيكلف الكثير، والكثير من الخسائر. والتي لا داعي لوجودها من الأساس، وبالأخص في حال كان الاستثمار كبير يحتاج إلى رأس مال كبير.

أهمية دراسات جدوى معتمدة 

إن إعداد دراسات جدوى معتمدة يعتبر من أهم الأدوات، والوسائل. التي لابد من أن يمتلكها أي مستثمر، رغب في دخول الأسواق بكل قوة. وذلك لما لها من دور كبير، وحيوي في تحديد ما إذا كان المشروع مربح، أم لا؟. من الناحية المالية، والفنية، والاقتصادية، التسويقية، أم أن الاستثمار في هذا المشروع ما هو إلا مضيعة للوقت، والجهد والمال.

 لذا فـ وجود هذه الوسيلة مهم للغاية، وذلك للتعرف على مدى جدوى مشروعك الجديد الذي ترغب في تنفيذه، واستثمار أموالك فيه على أرض الواقع. والأمر لا يقتصر على هذا الحد، فحسب، بل أيضًا دراسة الجدوى التي تتميز بالاعتمادية، تكون حجة قوية سيتم تقديمها للبنوك، والمؤسسات التي تدعم الاستثمارات. في حال احتاج مشروعك الجديد، والذي ترغب في تنفيذه على أرض الواقع، إلى دعم مالي خارجي. لذا فـ من خلال المعلومات، والتفاصيل التي تحتوي عليها هذه الدراسة.

وهذا الملف الذي سيتم تقديمه، والذي يساعد في إقناع المسؤولين في جهة الدعم. ومن ثم الحصول على الدعم المالي، والتمويل الذي يتعلق باستثمار أموالك في تنفيذ هذا المشروع. ومن خلال ما سبق يظهر أن تنفيذ، وإعداد دراسة جدوى قبل تنفيذ فكرتك المقترح. جزء لا يمكن فصله من تحقيق النجاح الكثير، والمنتظر من تنفيذ هذا المشروع. بعد معرفة إمكانية تنفيذ هذا المشروع من كافة النواحي، والزوايا.

كيف اتمكن من الحصول على دراسات جدوى معتمدة؟

كما تمت الإشارة في السابق عن إعداد دراسة معتمدة، ومتميزة عن مشروعك الاستثماري الجديد. والذي تود تنفيذه على أرض الواقع، يطلب منك الاستعانة بخبراء، ومتخصصين لأن مستقبل المشروع مرهون بهذه الخطوة. فـ في حال الفشل في الاختيار، فأنت بذلك تحكم على مشروعك بالفشل، حتى قبل أن يبدأ، ويدخل إلى السوق المستهدف.

ولكي تتفادى هذه المشكلة، والوقع في هذا الفخ، وخسارة كل دولار يتم استثماره ودفعه. فعليك جعل خبراء الصناعة، ومتخصصين دراسات الجدوى الذين تملكهم، ” مدى ” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة شركاء النجاح بالنسبة لك. لكي تتمكن من استرجاع، واسترادا كل دولار سيتم دفعه، في سبيل تنفيذ المشروع، وتحويله إلى واقع فعلي ملموس.

حيث أن الخبرات، والمهارات التي يمتلكها خبراء الصناعة، ومعديين دراسات الجدوى المعتمدة. الذين تمتلكهم ” مدى ” في جعبتها. لها رأي آخر في إمكانية التزود بدراسة جدوى متميزة، تحقق لك مبتغاك من طلبها. وذلك لأنها تعتمد على تحليل عميق للفكرة المقترحة، وذلك للتعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع المقترح.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يمكنك الحصول على دراسة ممتعة. وغنية لـ مشروعك المقترحة بأي لغة أخرى غير اللغة العربية. وذلك لمساعدتك في الحصول على التمويل اللازم، من أي جهة لا تحدث العربية. ومن ثم التمكن من إطلاق الإشارة للبدء في تنفيذ، وبناء مشروعك على أرض الواقع.

أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية

خلاصة القول:

إذا كنت ترغب في الحصول على دراسات جدوى معتمدة تغطي مشروعك الجديد. الذي تود استثمار أموالك فيه، وتساعدك في الحصول على الدعم، والتمويل اللازم من أي جهة خارجية. وبأكثر من لغة.

فلا تتردد من التواصل مع فريق الدعم. لـ ” مدى ” أفضل المتخصصين في إعداد دراسات الجدوى. من خلال الواتساب (01025401017). واحصل على دراسة متميزة، تؤكد لك جدوى مشروعك، لإطلاق الإشارة الخضراء، والتي تختص بتنفيذ الفكرة، وتحويلها إلى واقع.

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى

    مقالات أخرى

    يتمتع فريق شركة مدى للاستشارات الاقتصادية برؤى ثاقبة في دراسة السوق في القطاعات الأساسية والثانوية والصناعات الثقيلة ومختلف القطاعات، ويسهم مستشارينا في إعداد تقييم تفصيلي لجدوى المشروع من مختلف الجوانب. كما نحرص على كتابة ملاحظاتنا الشخصية من واقع خبرتنا لكي تتأكد من أن هذا مشروع وكل مشروع نقوم بدراسته مصمم خصيصًا لاحتياجات الشركة الخاصة بك،…

    هل تريد أن تبدأ مشروعك الخاص ولكن لديك هذه المشكلة الصغيرة، وهي عدم وجود فكرة عما يجب عليك فعله؟، حسنًا، تتيح لك شركة مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية بعض الاختيارات لـ افكار مشاريع ناجحة سنسردها عليكم في هذا المقال بقائمة مليئة بأفكار الأعمال الصغيرة لمساعدتك في اكتشافها. متجر الحيوانات الأليفة: تعتبر العناية بالحيوانات الأليفة وركوبها…

    هل لديك مشروع وتريد تطويره؟ هل تمتلك فكرة مشروع وتحتاج أن تتأكد من كون هذا المشروع مجزي من الناحية المادية أم من الأفضل البحث عن مشروع أخر، كل هذا وأكثر سوف توضحه لك أفضل مكتب دراسات جدوى في البحرين ” مدى”.  ماذا تقدم أفضل مكتب دراسات جدوى في البحرين ؟  تقوم ” مدى” في البداية…

    لضمان نجاح مشروعك وتنفيذه بنجاح، تعتبر دراسة الجدوى أمرًا حيويًا للبدء من أساس متين ومدعوم بالبيانات والمعلومات الدقيقة. يتطلب ذلك أخذ الوقت اللازم والحصول على الموارد اللازمة لـ عمل دراسة جدوى مشروع متكامل، وذلك للتأكد من جدوى مشروعك وإمكانية تحقيق الأهداف المرجوة بخطة عمل محددة. إذا تم إجراء دراسة جدوى متكاملة ودقيقة. فإنها تتيح لصاحب…

    نتيجة كثرة الاستثمارات، التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت. فمن البديهي أن يبحث الكثير من المستثمرين عن أفضل شركات دراسة جدوى في السعودية للمساعدة في اكتشاف أنسب، وأفضل الفرص الاستثمارية، التي يحتضنها سوق المملكة العربية السعودية.   وذلك لأن دراسة الجدوى بمثابة تحليلًا عميقًا، وقويًا لنجاح أي مشروع استثماري مقترح في أي مجال، وذلك…

    تتميز قطر بأنها قوى اقتصادية قوية، وتكون محط أنظار أمام الكثير، من الذين يرغبون في الدخول لعالم المال، والأعمال. وبما أن دراسة الجدوى جزء مهم من خوض تجربة أي استثمار، فإن الجميع يحتاج إلى التعامل مع أفضل مكتب دراسات جدوى في الدوحة كونها واحدة من الأسواق الواعدة، والتي يرغب الجميع في بناء مشاريع متميزة فيها….

    تنفيذ أفكار المشاريع بصورة واقعية  تحتاج إلى مجموعة من الخطوات الدقيقة لتجنب أي مخاطر قد يتعرض إليها صاحب المشروع سواء في الوقت أو المال، ولكن ليس كافة أصحاب أفكار المشاريع على دراية واسعة بالخطوات الضرورية لنجاح المشروع، وذلك نقدم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بعمان التي تحتوي على متخصصين قادرين على تحليل كافة العوامل التي  قد…

    دراسة الجدوى تعتبر أحد الخطوات الأساسية والحاسمة في عملية تأسيس المشاريع واتخاذ قرار الاستثمار. فهي تقدم تحليلًا شاملاً ومنهجيًا لتقييم الجوانب المالية والاقتصادية والتجارية للمشروع المقترح. وتهدف دراسة الجدوى إلى تحديد مدى جدوى وربحية المشروع، وتقدير الاستثمار المطلوب والعائد المتوقع، وتحليل المخاطر المحتملة والفرص المتاحة. فقد ترى أن أهم ما يمكن تحقيقه من دراسة الجدوى…

    هل تريد عمل دراسة جدوى لمشروعك؟ هل تقلق من تكلفة اعداد دراسة جدوى في أفضل مكتب لعمل دراسات الجدوى؟ يتراجع العديد من المستثمرين عن عمل دراسة الجدوى بسبب اعتقادهم بأنها ستكون ذات تكلفة باهظة كثيرًا وتراجعهم عنها. ولك كما ننوه دائمًا بأن عدم إعداد دراسة جدوى لمشروعك يعد هذا خطأ عظيم في حق مشروعك وأمولك….

    عندما تعاني المشاريع التجارية من صعوبة كبيرة في جني الأرباح، فإن هذا يعتبر منالمؤشرات القوية على أنه قد حان الوقت إلى سرعة اللجوء إلى أفضل مكتب استشارات استثماريةلاتخاذ إجراء هام ينقذ أعمالك وينعش أرباحك بشكل منتظم. وهنا، في نفس السياق، يأتي دور الحديث عن الخدمات الاستشارية المالية الموجودة في مكتب “مدى” للاستشارات الاستثماريةلهذا الغرض المحدد،…