Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    تحتاج إلى معرفة ما يميزك عن غيرك في السوق المحلي أو العالمي؟ تريد التحقق عما إذا كان لديك حصة في السوق وخدمتك أو منتجك لا يمكن الاستغناء عنه من قبل شريحة معينة؟ السوق التنافسي لديك شديد وتريد حيل تساعدك في القضاء عليهم لتكون الأفضل؟ إذن أنت بحاجة إلى أفضل شركات دراسة الجدوى بالخليج شركة مدى للاستشارات الاقتصادية.

    ما هي أثر البيئة التنافسية للشركات؟

    لا شك في أن النمو القطاعي مع بدء ظهور التجارة الإلكترونية وتوسع السوق جلب معه بيئة تنافسية سريعة؛ وبناءً على تلك البيئة ازداد صعوبة الحفاظ على حيوية الشركات والترويج للعلامات التجارية بالصورة التقليدية المعتاد عليها في السنوات الماضية، وبسبب تلك الصعوبات التي واجهت الشركات كان لا بد من معرفة ما هي الاحتياجات المهمة التي تبرز شركة ما عن غيرها في السوق التنافسي؟

    عوامل التميز على المنافسين في السوق

    هناك بعض الخطوات التي اوضحتها أفضل شركة دراسة الجدوى بالخليج للحفاظ وتحسين وضع شركتك بين المنافسة خاصة إذا كان عملك يتعلق بالتجارة الإلكترونية، وتتمثل هذه النقاط في التالي:

    جعل موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أسهل الاستخدام

    يُفضل أن تكون مواقع التسويق عبر الإنترنت سريعة وعملية لكسب العملاء، وتوجيه المستهلكين الذين لا يريدون إضاعة الوقت ليكونوا عملاء دائمين لعلامتك التجارة.

    جعل خطوة الدفع سريعة وموثوقة

    قد تؤدي العملية البطيئة على صفحات الدفع أو عدم وجود بدائل كافية للدفع؛ إلى ابتعاد المستهلكين لقنوات المنافسين، لهذا تقوم أفضل شركات دراسة الجدوى بالخليج “مدى” بإطلاعك على جميع الأدوات التحويل الإلكتروني سهلة الاستخدام لتكون صفحة الدفع الخاصة بك توفر الراحة للعميل ويشجعه على إجراء المزيد من عمليات الشراء.

    تنوع المنتجات وزيادتها

    وجود بدائل المنتج الذي تبيعه طريقة أخرى لإرضاء عملائك، وبالتالي تطلعك مدى على جميع الخيارات المختلفة سواء من حيث الأحجام والألوان لنفس المنتج، وهذا يساعد على تقليل معدل المغادرة من عربة التسويق لموقعك الإلكتروني، ويزيد من فرصة القضاء على المنافسين.

    مزايا أفضل شركة دراسة الجدوى بالخليج

    تجعلك تركز على الحل

    في عالم التجارة الإلكترونية تكون المنافسة والبدائل صفة ضرورية ليكون التواصل موجه نحو العملاء. لهذا توفر شركة “مدى” من تحليل الاحتياجات وتوقعات المستهلكين بشكل صحيح. لتجنب المشكلات المحتملة وتوفير الدعم اللازم لجعل العلامة التجارية تتألق.

    تساعدك على تقديم خدمة أفضل

    إذا لم يكن هدفك هو بيع منتج ما مرة واحدة، فمن المهم إنتاج جودة عالية واكتساب قاعدة عملاء معينة لزيادة حصة المنتجات في السوق. وهذا بالفعل ما تقدمه لك دراسة جدوى “مدى” التي توضح لك المهارات التي يجب أن يتصف بها فريق الدعم.

    تراقب فجوات السوق والمنافسين

    تقوم شركة مدى بالإجابة على الأسئلة التي تخص مدى رضاء العميل عن المنتجات أو الخدمات. وفي أي اتجاه يمكن تحسين المنتجات لتكون متاحة لجميع العملاء.

    نصائح أفضل شركات دراسة الجدوى “مدى”

    أفضل شركات دراسة الجدوى بالخليج توصيك بمجموعة من النصائح التي تجعل فرصة بقائك في السوق أطول. وإمكانية التغلب على المنافسين أسرع وهذه النصائح تتمثل في التالي:

    زيادة حركة المرور على الموقع
    • لكي يكون موقعك الإلكتروني مربح ونشط من الضروري الاهتمام بالتالي:
    • المحتوى المكتوب به ليكون حصري ويخاطب الجمهور.
    • تحسين محركات البحث بداخله ليحتل مرتبة عالية في صفحات جوجل.
    • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر المحتوى بكفاءة.
    • مراعاة الانتقادات، والرد على التعليقات.
    تفعيل الإعلانات

    ممارسة التجارة الإلكترونية تحتاج إلى تنشيط منتظم. وهذا يتم عبر تفعيل الإعلانات من أجل زيادة فرصة علامتك التجارية لتكون الأفضل بين المنافسين. وهذا الإعلانات تكون مخصصة للجمهور المستهدف في بعض القنوات التي عليها معدل زيارات عالي.

    وهذه النصائح يمكن أن تقدمها إليك شركة سايت أب الشركة الرائدة في عالم التسوق الإلكتروني. التي نجحت في عمل استراتيجيات لأكبر الشركات العالمية.

    أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية

    الإجراء الأفضل 

    اتصل على أفضل شركات دراسة الجدوى بالخليج “مدى” للحصول على المعلومات الشاملة التي تؤهلك لتكون رقم واحد بين المنافسين، والسيطرة على السوق المحلي. والعالمي بشهادة الكثير من العملاء، للتواصل السريع لديك البريد الإلكتروني info@mada-consulting.com ورقم الهاتف 01025401017.

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      على الرغم من أن قطر واحدة من البلدان التي يتميز سوقها بضم وتوافر عدد لا بأس به من الفرص الاستثمارية المربحة حقًا، والتي تعود بعوائد وأرباح مالية لا حصر لها، إلا أنه قد يلاقى عدد لا بأس به من تلك الفرص من الفشل والتعثر في كثير من الحالات، وذلك لم يكن من فراغ، بل راجع…

      في هذا المقال، سنتناول موضوعًا هامًا وحيويًا لكل رائد أعمال وصاحب مشروع، وهو دراسة الجدوى الاقتصادية. يعدّ إجراء دراسة جدوى مهمة للغاية لتحقيق النجاح والاستدامة في عالم الأعمال. فهي تمثل أداة تحليلية شاملة تساعدك على تقييم مدى جدوى مشروعك من الناحية التقنية والقانونية والتشغيلية والاقتصادية. من خلال إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية، يمكنك فحص وتقييم جميع…

      ” مدى ” أهم شركة دراسة جدوى ، والتي تمتلك في داخلها نخبة من أفضل، وأمهر المختصين والاستشاريين المختصين في إعداد دراسات جدوى المشروعات باعلى معايير الجودة المتعارف عليه، إلى جانب الاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة، والمتطورة ، والتي بدورها تساهم في الاعتماد على إحصائيات ومعلومات صحيحة غير مغلوطة.  ما فوائد طلب الدراسة من مختصين…

      الاستعانة بأفضل مكاتب استشارات اقتصادية يساهم في تحديد ما إذا كان الاستثمار  يمكن أن يحقق الهدف المنشود منه أم لا ، ومن ثم اتخاذ القرار بجدوى الاسثتمار من عدمها، وذلك يتحقق من خلال دراسة الجدوى، والتي تعتبر من أهم الإجراءات،  والخطوات التي لابد من القيام بها لاتخاذ أفضل وأنسب القرارات الصائبة التي تخدم المشروع المقترح ….

      تعد دراسة الجدوى من العناصر الأساسية والحاسمة لنجاح أي مشروع أو استثمار. تعتبر الخطوة التي يجب القيام بها قبل الانطلاق في أي مشروع جديد، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، لأنها تقدم تحليلًا مفصلًا ومنطقيًا لجدوى المشروع من النواحي المالية والاقتصادية والتنظيمية. في هذا السياق، تزداد أهمية اختيار أفضل شركة دراسات جدوى في الخليج لتقديم هذه…

      لماذا على الرغم من سعر دراسة الجدوى في مصر يلجأ الجميع للاستثمار بها؟ تعد مصر واحدة من أكبر الاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتميز بموقع استراتيجي مهم وسوق استهلاكية كبيرة. وبالنظر إلى البنية التحتية القوية والموارد الطبيعية الهائلة التي تتمتع بها البلاد، فإن الاستثمار في مصر يعد فرصة مهمة للمستثمرين. ومع ذلك، يتطلب…

      تختلف كل بلد عن الأخرى من حيث قدرتها الاستثمارية والاقتصادية واستيعابها لرأس المال المتداول في السوق، ولذا يحتاج المستثمرين وأصحاب رأس المال إلى إجراء دراسة تحليلية للبلد التي يفكر في الاستثمار بها. على سبيل المثال، قد تكون هناك أفكار مشاريع ناجحة في السعودية في حين أن هذه المشاريع نفسها قد لا تكون ناجحة في قطر،…

      في هذه المقالة نريد أن نشرح لك باعتبارنا أفضل مكاتب دراسة الجدوى في سلطنة عمان بفضل الله، ما هي قطاعات السوق وما هو سبب ميل الشركات إلى تقسيم العملاء المحتملين إلى مجموعات وشرائح؟ أولاً وقبل كل شيء إن تجزئة قطاعات السوق هي أساس أي استراتيجية تسويق لأنه لا يمكن للشركة أن تخدم جميع المستهلكين المحتملين…

      يتساءل الكثيرون عما إذا كانت دراسة الجدوى ستجدي نفعًا إذا ما تم إسنادها إلى أفضل مكتب دراسات جدوى في الدمام أم لا، والحقيقة أن دراسة الجدوى تتضمن وتشتمل على معرفة مدى نجاح المشروع من فشله، كما تقيم دراسات الجدوى جدوى فكرة أو تقنية أو عمل جديد، والهدف في النهاية هو رسم خريطة مفصلة لجميع الجوانب…

      تكلمنا في مقالات سابقة عن كيفية تحقيق أهداف SMART عند دراسة جدوى أي مشروع سوف تعمل على تنفيذه، لذلك يجب عليك التأكد دائمًا من التحقق من أن أهدافك مدفوعة بمؤشرات SMART (محددة وقابلة للقياس وطموحة وواقعية ومحددة زمنيًا)، وذلك من أجل ضمان مواءمة مخرجات المشروع مع الأهداف المتوقعة، كما ينبغي مراجعة النتائج المرجوة في مراحل…