Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    انتشر عدد كبير من مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية بشكل كبير للغاية، وذلك من أجل تغطية جزء من الطلب المتزايد على خدمات دراسات الجدوى، وذلك للتأكد من مدى جدوى المشروعات الاستثمارية المختلفة، وبالأخص بعد زيادة عدد الاستثمارات المحلية، والعربية، والأجنبية في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية ومنهم الاسكندرية ، و ما يصاحب ذلك من ازدياد حدة المنافسة، الأمر الذي بدوره يخلق الرغبة، والشغف لدى المستثمرين من التأكد من مدى جدوى الفرص الاستثمارية الخاصة بهم ، ولكن على الرغم من كثرة عدد هذه المكاتب،  إلا أنه قد تجد تفاوت كبير بخصوص عامل جودة، واحترافية، ودقة  خدمات دراسات الجدوى ، لذا سيتم التطرق إلى كيفية اختيار الأفضل لتحقيق أفضل النتائج، فـ تابعونا خلال السطور القليلة القادمة للتعرف على الكيفية والطريقة.

    كيف يتم اختيار افضل مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية  ؟

    كما ذكرنا في السابق أن قد انتشر مؤخر عدد كبير من مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية ، لمساعدة المستثمرين ورواد الأعمال من التأكد من مدى جدوى مشروعاتهم وأفكارهم الاستثمارية؛ حيث أن دراسة الجدوى الاحترافية تساهم في معرفة،  ما إذا كان المشروع المقترح محل الدراسة مفيد اقتصاديًأ وسوف يحقق عوائد مادية مربحة متميزة أم لا .

     وبـ ذلك تعتبر أداة تقييم الفكرة المقترحة من كافة الزوايا والاتجاهات والجوانب ، لذا إذا كنت ترغب في تحقيق أفضل النتائج فلابد،  وحتمًا من اختيار أفضل المختصين في إجراء دراسة الجدوى لفكرتك المقترحة، ونتيجة كثرة المختصين والتفاوت الخاص بجودة الدراسة، فقد يتم تسليط الضوء على الأسس والمعايير التي يتم اختيار أفضل مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية وفقًا لها لتحقيق أفضل النتائج، وتتمثل تلك الأسس في التالي :

    الخبرة:

     عامل الخبرة من أهم العوامل، والأسس التي بناءً عليها يتم اختيار مختصين في دراسة الجدوى، وذلك لأنه قد ظهر عدد كبير من الأفراد الذين لا يمتلكون أي خبرات بالمرة،  ويدعون بقدرتهم على إجراء دراسة جدوى مميزة للمشروعات ، وتكون النتائج عكس التوقعات بشكل كبير، لذا فلابد من اختيار مختصين لديهم مزيد من أعوام الخبرة في العمل داخل هذا المجال، وهذا الوسط.

    الاحترافية:

     و للاحترافية أيضًا في إجراء دراسة جدوى المشروعات أهمية كبرى؛ حيث أن الاحترافية واحدة من العوامل التي تميز دراسة جدوى عن دراسة جدوى أخرى ، لذا يحرص  مكتب ” مدى ” افضل مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية على توفير دراسات جدوى لأي نوع من الاستثمارات، ومهما كان حجمها باحترافية عالية وكبيرة.

    الدقة:

     فكثير من نجد دراسات جدوى للمشاريع المختلفة لا تحقق أي نتائج إيجابية، من ثم تعرض المشروع للفشل وخسارة الأموال التي تم دفعها، وذلك يدل على أن أي خطأ حتى وإن كان طفيف في دراسة الجدوى سوف يسبب كوارث بالجملة، وهذا ما يعيه جيدًأ فريق العمل الاحترافي ذوي الخبرات العالية داخل ” مدى ” لذا تأكد أنك سوف تحصل على دراسة وافية متميزة احترافية تتميز بالدقة العالية، لا تحتوي على أي أخطاء، تسبب كوارث.

    الجودة :

     فكم من مشروعات لاقت الفشل الزريع حتى قبل ظهور منتجاتها للأسواق؟، وكم من مشروعات حققت نجاحًأ باهرًأ وعظيمًأ خلال فترة قليلة للغاية؟، فما الفرق بين هذا وذاك مع العلم أن كليهما تم إعداد دراسة جدوى له، ومن هنا يظهر لنا أن لعامل الجودة أهمية كبرى للغاية في تحقيق فشل ونجاح المشروعات.

    وجودة دراسات الجوى واحدة من المميزات التي تنفرد بها دراسات الجدوى المعدة على أيدي خبراءة مختصين مكتب ” مدى ” أشهر مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية على الاهتمام بعامل الجودة للدراسات المعدة داخل المكتب، مع العمل على التأكد من خلو الدراسة من وجد أي خطأ من أي نوع .

    الالتزام بالمهنية:

     المهنية والالتزام من أهم المعايير التي لابد من وضعها في الحسبان عند اختيار مختصين في دراسه جدوى المشروعات، فالأهم من إجراء الدراسة هو مصداقية المعلومات التي تحتوي عليها الدراسة، وفريق العمل داخل ” مدى ” يعتمد على أفضل الأدوات والتقنيات الحديثة للتأكد من مصداقية المعلومات والبيانات والإحصائيات التي تحتوي عليها الدراسة .

    الاعتماد على التكنولوجيا في جمع المعلومات:

     فـ لعامل التكنولوجيا دور كبير للغاية في عملية جمع المعلومات، وذلك للتأكد من مصداقية وحقيقة المعلومات؛ حيث أن لـ مصداقية وحقيقة المعلومات أهمية كبرى عندما نتحدث عن استثمارات يتطلب تنفيذها ملايين الدولارات، وفي حال جمع معلومات خاطئة عن السوق المستهدف والعوامل الخاصة بنجاح وفشل المشروع، فما هو إلا مضيعة للوقت.

     و لأن المعلومات التي يتم جمعها عن السوق يبنى عليها كافة متطلبات المشروع طيلة مراحل التنفيذ للمشروع على أرض الواقع، فقد حرص العاملين داخل ” مدى أهم مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية على استخدام أفضل التقنيات،  والبرامج التكنولوجيا المتطورة  بخصوص عملية جمع المعلومات، للحصول على معلومات بيانات حقيقية متميزة واقعية عن السوق المستهدف، ومن ثم المساهم في اتخاذ أنسب القرارات بخصوص الفكرة المقترحة واستغلال الموارد المتاحة للمشروع انسب استغلال.

    السرية:

     فـ كثيرًا ما نجد مكاتب لعمل دراسات الجدوى تستخدم معلومات العملاء بشكل خاطئ للغاية، في سبيل الحصول على تدفقات نقدية إضافية ، وفي سياق الحديث عن الاستثمارات تماشيًا مع رؤية البلاد 2030 فقد نتحدث عن استثمارات عملاقة وضخمة، وهنا مطلوب عامل السرية لخصوصيات، وبيانات العملاء بشكل كبير للغاية، وأهم مكتب دراسة جدوى بالاسكندرية يعتمد على أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة بخصوص هذه النقطة، إذ أنه يتم القيام بتشفير تلك البيانات تشفير تام لضمان عدم اطلاع أي شخص على هذه البيانات والمعلومات .

    آراء العملاء:

     لآراء العملاء دور كبيرة في اختيار مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية بشكل كبير، إذا أنه بناءً على تقييمات وآراء العملاء يتم التعرف على إذا كانت الخدمات المقدمة خدمات احترافية متميزة لا تشوبها شائبة، أم أنها خدمات ذات جودة رديئة لا تحقق أي نتائج إيجابية بالمرة .

    السرعة :

    عامل الوقت له دور كبير للغاية في نجاح وفشل المشروعات الاستثمارية ، لذا فكلما كان هناك سرعة في انجاز المهام والانتهاء من دراسة جدوى للمشروعات بشكل ميز، في أسرع وقت ممكن، كلما كان ذلك في الصالح العام للمشروعات، والعكس صحيح.

    الأسعار:

     دراسات الجدوى للمشروعات معروفة بأسعارها المرتفعة، وقد يتعرض المستثمرين للكثير من عمليات النصب والاحتيال بالتزود بدراسة غير وافية للعوامل والجوانب، وفي الوقت ذاته أسعارها مبالغة فيها بحجة أن سعر الدراسة في الاسس لم يكن قليل.

     وهنا لابد من عدم التسرع عن اختيار مختصين للقيام بأمور دراسة جدوى المشروع الاستثماري والفكرة المقترحة، و مكتب ” مدى ” أفضل المختصين في هذه النقطة بشهادة الجميع يوفر دراسة جدوى احترافية متميزة بأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الجميع .

    دراسة الجدوى لم تكن إجراء شكلي بيوقراطي فحسب، بل هي أداة يتم الاعتماد عليها لصنع القرار الاستراتيجي واتخاذ انسب قرار يتعلق بالفرصة الاستثمارية، لذا إذا كنت راغب في الحصول على خدمات احترافية بجودة عالية مستندة للمزيد من أعوام الخبرة، مع مراعاة عامل السرعة، والسرية للمعلومات والبيانات، بأسعار تنافسية، فلا تتردد كثيرًأ في مراسلة فريق الدعم لمكتب ” مدى ” افضل مكاتب دراسات الجدوى بالاسكندرية الذي يمتلك في جعبته نخبة مختارة من المختصين المهرة في إعداد دراسات الجدوى لأي مشروع استثماري باحترافية عالية، فلا تنسى المراسلة من خلال الواتساب (201025401017) للحصول على أفضل الخدمات الاحترافية .

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      عند التخطيط لمرفق رياضي أو ترفيهي جديد، سيكون لديك فكرة عامة عمن تستهدفه، ومع ذلك، لتحقيق الوصول إلى…

      تعتبر دراسة الجدوى من أهم الركائز الأساسية التي يستند عليها أي مشروع مهما كانت طبيعة عمله، لذلك كان…

      تعد دراسة الجدوى من العناصر الأساسية والحاسمة لنجاح أي مشروع أو استثمار. تعتبر الخطوة التي يجب القيام بها…

      هل تمتلك فكرة مشروع جديدة؟، ولكنك غير متأكد من مدى جدوتها، فلا تقلق بشأن هذا الأمر فنحن داخل…

      تعمل دراسة الجدوى الخاصة بالمشروع كأساس لتحديد كفاءة الاستثمار للمنتج الذي يتم إنشاؤه، وستعتمد الاتجاهات الاستثمارية والاقتصادية في…

      في بيئة تنافسية قوية في سوق الأعمال والاستثمار، يبحث رواد الأعمال والمستثمرون عن الشركة التي تمتلك الخبرة والاحترافية…

      يبحث الكثير عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد بالرياض . بالأخص في تلك الفترة، وبعدما شهدت المملكة العربية…

      لكي يتم تنفيذ أي مشروع يزداد الاحتياج إلى افضل مكاتب دراسات الجدوى في مصر. ويجب أن تكون هناك…

      هل فكرت يوماً في أهمية دراسة الجدوى، ولماذا يقوم بها أصحاب المشاريع، وما مدى أهمية دراسة الجدوى في…

      هل تبحث عن مكتب دراسة جدوى معتمد في مكة وذو خبرة لمساعدتك في تقييم مشروعك القادم؟ لا داعي…