Loading

Mada Consulting

 يعتبر ” مدى “ افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة ، والذي يضم نخبة مختارة من الاستشاريين في مختلف التخصصات، وذلك لتمكين المستثمرين من الحصول على أفضل الحلول المبتكرة، والتي تساهم في تحقيق النجاح المنتظر من الفكرة الاستثمارية التي يرغبون في تنفيذها داخل سوق الشارقة بشكل خاص، وسوق الإمارات الواعد بشكل عام .

لماذا يحتاج المستثمرين إلى أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة؟

تعتبر الشارقة واحدة من مدن الإمارات التي تتميز بالسوق الواعد، والكبير، والمميز القادر على استيعاب، وقبول عدد غير متناهي من الفرص الاستثمارية.

 وذلك لم يكن فقط للموقع الاستراتيجي المميز، والبنية التحتية القوية، بل أيضًا لما تمتلكه الإمارات من مخزون نفطي مميز.

 فـ الموقع الاستراتيجي المميز يجعلها محط أنظار الكثيرون، ولكن عملية التنفيذ للمشروعات لا تقتصر فقط على السوق الواعد، ولا حتى على الفكرة الخارجة عن المألوف.

وهنا يظهر دور دراسة الجدوى التي تعتبر واحدة من الاستشارات الاقتصادية التي يوفرها مختصين مكتب ” مدى ” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة .

 حيث أن الاستشارات الاقتصادية واحدة من أهم العوامل التي تعمل على نجاح المشروع الاستثماري المقترح في مختلف المجالات، والتخصصات.

وذلك لما توفره من معلومات تتعلق بدراسة البدائل، وتقييم الوضع العام للمشروع سواء أكان حجمه، وأيضًا ما توفره من حلول تساهم في اقتحام السوق بشكل قوي، ومميز.

كيف يساعد استشاريين ” مدى ” أهم مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة المستثمرين ؟

الاستشارات الاقتصادية جزء لا يمكن فصله عن نجاح المشروعات المراد تحويلها إلى واقع، وذلك لما لها من دور كبير في تحديد ما يجب، وما لا يجب بخصوص نجاح، وتنفيذ المشروع.

لذا تضم ” مدى ” أشهر مكاتب استشارات اقتصادية في الشارقة نخبة مختارة من أفضل الاستشاريين في مختلف التخصصات لتوفير خدمات متميزة للمستثمرين، ورواد الأعمال من خلال التالي :

تحديد الهدف من المشروع:

إن لأي استثمار أهداف يرغب المستثمر في تحقيقها، وذلك لأنه من غير المنطقي أن يتم دفع ملايين الدولارات في استثمار ما، بدون وضع أهداف يجب تحقيقها، والوصول إليها خلال حقبة زمنية معينة.

لذا يتم تحديد الأهداف للمشروع من قبل المستثمرين، وفريق المختصين داخل ” مدى”  أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات، ومن ثم يتم دراسة كافة الموارد، والإمكانات المتاحة التي تساهم في تحديد هذه الأهداف .

دراسة السوق:

الجدوى التسويقية لأي نشاط استثماري من أهم الأمور التي لابد من القيام بها، وذلك لما توفره من تحليلات، ومعلومات عن السوق المستهدف بشكل كلي، وكامل.

ومن ثم التعرف على القدرات الشرائية، وحجم المنافسة، و التهديدات، والعقبات التي تحيط بالمشروع.

 وأيضًا الفرص، وعوامل القوة التي تحقق النفع للفكرة المطروحة، وبناءً على المعلومات الناتجة من تحليل السوق.

 قد يتم وضع البدائل، والحلول المفيدة، والتي تخدم المشروع بشكل إيجابي، ومن ثم تمكين المستثمرين من تحقيق افضل النتائج.

 وأيضًا اختيار أنسب الوسائل، والاستراتيجيات التي تعمل على تحقيق الانتشار الواسع، والسريع للمشروعات المقترحة.

الدراسة الفنية:

وفيها يتم تحديد متطلبات المشروع التشغيلية، والتقنية، والتكنولوجيا، ومن ثم وضع أفضل الحلول للتعامل مع هذه الموارد، والمتطلبات لتحقيق النجاح المنتظر.

الحلول المالية:

فـ من خلال المعلومات التي تم توفيرها من قبل مختصين أفضل مكتب دراسة جدوى عن السوق، ومتطلبات المشروع، فقد يتم العمل على تحديد التدفقات النقدية اللازمة لتحويل المشروع إلى واقع فعلي ملموس.

وبناءً على ذلك يحرص فريق المختصين داخل أشهر مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على توفير استشارات مالية متميزة للتنفيذ المشروع في ضوء الإمكانات المالية المتاحة في الوقت الراهن.

 كما أنه أيضًا يتم عمل كافة الإجراءات الخاصة في حال الاحتياج لتمويل خارجي من جهة خارجية، أو غير ذلك.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

وفي الختام، إذا كنت ترغب في استثمار أموالك داخل سوق الإمارات، ولكن متردد من خوض التجربة، فإن فريق الاستشاريين المختصين داخل مكتب ” مدى ” افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على أتم استعداد لمديد العون، ومدهم بكافة المعلومات عن فرص نجاح المشروع المقترح، من ثم توفير أفضل الاستشارات التي تخدم الفكرة، وتساهم في تحويلها إلى واقع، فكل ما عليك مراسلة فريق الدعم من خلال الواتساب (201025401017.)، للحصول على استشارات اقتصادية متكاملة عن مشروعك بأفضل الأسعار التنافسية.

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى

    مقالات أخرى

    هل تبحث عن مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة ؟ لديك حق، لا يكفي أن تتعامل مع مكتب دراسة جدوى فحسب بل لابد أن يكون المكتب الذي تتعاون معه معتمد أيضًا من قبل الجهات الرسمية، ومعروف من قبل جهات التمويل والتنفيذ المسئولة، فيما يجب أن يحظى أيضًا بخبرة كبيرة وصيت واسع في مجال إعداد دراسات الجدوى والحلول…

    مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة تساعد المستثمرين ورواد الأعمال على اتخاذ القرارات الاستثمارية المتميزة بخصوص الرغبة في تنفيذ أي استثمار وتحويل أي فكرة إلى واقع فعلي ملموس ومميز. وبدون الاعتماد على نتائج واقعية وإحصائيات متميزة عن السوق المستهدف؛ للفكرة المطروحة لن تتمكن من تحقيق أي فائدة ولا أي نتيجة من النتائج التي تحتاج إليها لهذا السبب…

    فكرة بدء عمل تجاري مثيرة. لكن العديد من الأفكار تتطلب الوقت والمال والمخاطرة. فهل أنت جاهز؟ حسنًا، على عكس الاعتقاد الشائع بأن المشاريع تحتاج إلى مبلغ مالي ضخم جدًا ولكن على صعيد آخر هناك بالفعل العديد من الطرق لبدء عمل تجاري يتيح لك التركيز بشكل أقل على الخدمات اللوجستية والتكاليف الأولية والمزيد على البدء. تشكل…

    هل تريد أن تصبح مدير مشروع أحلامك؟ تعتبر دراسة الجدوى للمشروع من العناصر ذات الأهمية الكبيرة، حيث يلجأ الجميع لعمل دراسة الجدوى في أي مجال كان المشروع سواء كان مشروع تعليمي أو إنشائي أو تعليمي، يعلم الجميع أن الخطوة الأولي قبل التخطيط للمشروع هي عمل دراسة الجدوى للمشروع أولًا لمعرفة ما إذا كان سيوفر هذا…

    في ساحة الأعمال تكلفة دراسة الجدوى تتحول إلى استثمار استراتيجي يشكل الأساس لقرارات الاستثمار، يُظهر هذا الاستثمار التزامًا بفحص جميع جوانب المشروع وتحليل الأسواق، مما يسهم في تحقيق أقصى قيمة للمستثمر. سنكتشف في هذا المقال كيفية تحقيق أفضل قيمة مقابل تكلفة دراسة الجدوى، من خلال تحديد احتياجات مشروعك واختيار الشركات الاستشارية بعناية، مع إلقاء الضوء…

    الاستشارات الاقتصادية هي ممارسة تزويد المنظمات بالمعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين أدائها وإعلام صنع القرار العام بشأن المشروع، حيث يستخدم المستشارون الاقتصاديون لدى أفضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر النظرية الاقتصادية والاقتصاد القياسي والاستطلاعات وممارسات تصور البيانات، للإجابة على أسئلة العميل أو المستثمر حول مجموعة متنوعة من القضايا التجارية والاجتماعية التي تخص مشروعه، بالإضافة إلى…

    بالنسبة لكل شخص يفكر في بدء مشروع جديد في مدينة الدوحة، فإن دراسة الجدوى تعد خطوة حاسمة وضرورية قبل أي خطوة أخرى. إنها عملية تحليلية دقيقة تهدف إلى فهم مدى جدوى المشروع المقترح وإمكانية نجاحه في السوق. وبالتأكيد، تختلف جداول الدراسة وتقاريرها باختلاف المجالات والأسواق المستهدفة، ولكن الهدف الرئيسي هو تقديم تقييم شامل للمشروع وتحديد…

    يعد الاستعانة بـ مكاتب استشارات اقتصادية أمرًا شائعًا بين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث تعد هذه المكاتب أداة هامة لتقديم الخدمات الاستشارية والتوجيهية في مجال الأعمال والاقتصاد. وتتميز مكاتب الاستشارات هذه بخبرتها ومعرفتها الواسعة في مجال الأعمال والاقتصاد، وتستخدم أحدث الأدوات والتقنيات لتوفير حلول فعالة ومناسبة للعملاء. في هذا المقال، سنتحدث عن مثل…

    هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب أن تتناولها أي دراسة جدوى المنفذة من أفضل شركة دراسة جدوى بالكويت ، سواء كانت تلك الدراسات مالية أو اقتصادية أو تسويقية، حيث يمكن أن تركز دراسة الجدوى المالية على مجموعة متنوعة من المشاريع أو التطورات أو يمكن أن تركز على مجال أو دراسة معينة. ففي أي دراسة…

    هل تفكر في تأسيس مشروع؟ وهل تفكر في عمل دراسات جدوى ؟ جيد للغاية، الاستثمار في تأسيس مشروع أو تطوير أحد المشاريع القائمة يعد من الأفكار الاستثمارية الفعالة؛ بغض النظر عما إذا كان المشروع صغير أو متوسط أو كبير، والأكثر أهمية من ذلك هو عمل دراسة جدوى للمشروع، فهو بمثابة دراسة كاملة ووافية قبل تنفيذ…