إليك أهم 11 نصيحة من أكبر مكتب استشارات استثمارية

إليك أهم 11 نصيحة من أكبر مكتب استشارات استثمارية

إليك أهم 11 نصيحة من أكبر مكتب استشارات استثمارية

شارك المقالة على :

عندما تعاني المشاريع التجارية من صعوبة كبيرة في جني الأرباح، فإن هذا يعتبر من المؤشرات القوية على أنه قد حان الوقت إلى سرعة اللجوء إلى أفضل مكتب استشارات استثمارية لاتخاذ إجراء هام ينقذ أعمالك وينعش أرباحك بشكل منتظم. وهنا، في نفس السياق، يأتي دور الحديث عن الخدمات الاستشارية المالية الموجودة في مكتب “مدى” للاستشارات الاستثمارية لهذا الغرض المحدد، لتكون المساعدة الضرورية لرواد الأعمال عند اتخاذ قرارات العمل.

ما هي الاستشارات الاستثمارية؟

يتضح أن الاستشارات الاستثمارية تدل على العمل الذي يقوم على إعطاء الناس، رواد أعمال، أو شركات نصائح تتعلق باستثمار المال، والحصول على القروض، وغيره من الكثير من الأمور حول هذا القبيل.

بصفتنا أشهر مكتب استشارات استثمارية في مصر والوطن العربي لدينا القدرة في مجال الأوراق المالية على قراءة الواقع السياسي والاجتماعي والاقتصادي وتأثيره على الشركات والمؤسسات.

مخاطر الاستثمار في الأسهـــــم:

التقلبات

يمكن أن تتأرجح أسعار الأسهم على نطاق واسع خلال فترات قصيرة جداً، مما يخلق مخاطر إذا كنت بحاجة إلى بيع الأسهم الخاصة بك في فترة زمنية محدودة وقصيرة.  لكي تتجنب هذه المخاطر فأنت بحاجة إلى مكتب استشارات استثمارية يساعدك في ذلك، اتصل بمكتب مدى على الرقم01025401017

الخسائر الدائمة:

المساهمون هم أصحاب الأعمال، وفي بعض الأحيان تفشل الشركات. يمكن التخفيف من هذه المخاطر من خلال التركيز على الأعمال الراسخة والمستقرة وإنشاء محفظة متنوعة من الأسهم أو اختيار الاستثمار في الصناديق المتداولة (ETFs) أو الصناديق المشتركة.

استثمر في المكان الصح ولن تجد أفضل من مكتب مدى مكتب استشارات استثمارية من أكبر المتخصصين في المجال. اتصل على01025401017

يمكننا لمكتبنا من مدى بصفته أفضل مكتب استشارات استثمارية أن نقدم لك:

  • دراسة وتقييم اتجاهات السوق وتحديد آليات التعامل المناسبة.
  • مساعدة الشركات والمؤسسات في اتخاذ القرارات المتعلقة بالشراء والبيع والتوسع والانكماش بما يضمن سلامة الأوضاع المالية للشركة.
  • تمكين الشركات والمؤسسات من إدارة مواردها وأصولها وأدواتها بشكل صحيح.
  • إعادة الهيكلة المالية والإدارية في المؤسسات.
  • تحديد أسس وخطط تطوير النظام المحاسبي المستخدم في المؤسسات.
  • تقديم الاستشارات المتعلقة بأنظمة المبيعات والتسويق والأقسام الأخرى.
  • تطوير خطط إدارة الديون.
  • تحديد جدوى المنشآت الصغيرة والمتوسطة وكيفية إعداد أهداف قصيرة وطويلة المدى.
  • تحديد أنظمة الادخار المناسبة وكيفية التعامل مع البنوك واختيار الحسابات المصرفية التي تخدم صاحب العمل.
  • يتمتع مكتب استشارات استثمارية من مدى بالقدرة على فهم الحقائق السياسية والاجتماعية وتأثيرها على الاقتصاد.

نصـــــــــــــــــــائح هامة من مدى حول استثمار عالمي ناجح:

الاحتفاظ بالأسهم المربحـــــــــة

حققت الأسهم عوائد مذهلة على مدى عقود. ومع ذلك، فإن امتلاك الأسهم الخاطئة يمكن أن يدمر الثروات بسهولة ويحرم المساهمين من فرصة تحقيق المزيد من الأرباح.

بيع الأسهم المربحـــــــة

  • سيخبرك معظم المستشارين الماليين أنه يجب عليك استثمار أموال لن تحتاجها لمدة خمس سنوات على الأقل. بهذه الطريقة، سيكون لديك الوقت للتغلب على تقلبات السوق مع الاستمرار في جني الأرباح.
  • كلما طالت مدة الاستثمار في السوق، زادت احتمالية نمو استثمارك. تميل الأسهم ذات العوائد المرتفعة إلى زيادة أرباحها بمرور الوقت، ويكافئ المستثمرون هذه الأرباح الكبيرة بسعر أعلى للسهم. يترجم هذا السعر المرتفع إلى عائد للمستثمرين الذين يمتلكون الأسهم.

بيع الأسهم الخاسرة:

ليس هناك ما يضمن أن السهم سوف يتعافى بعد انخفاض قيمته لفترة طويلة، ومن المهم أن يكون المستثمر واقعيًا بشأن احتمالية ضعف أداء الاستثمارات، وعلى الرغم من أن الاعتراف بهذا يمكن أن يجعل المستثمر يشعر بالفشل، فلا يوجد العار في بيع هذه الأسهم لتقليص الخسائر.

تجنب الالتفات لتحركات أسعار الأسهم على المدى القصــير

  • ينشغل العديد من المستثمرين في تحركات أسعار الأسهم على المدى القصير، مما يتسبب في ذعرهم وقد يتخذون قرارات متهورة وخاطئة بسبب ذلك. استشر الآن متخصصين مدى من مكتب استشارت استثمارية الأفضل بالنسبة لك على رقم الواتساب01025401017
  • بدلاً من ذلك، يفضل المستثمرون التركيز على الصورة الكبيرة والتحلي بالصبر والثقة، ويحصل المستثمرون على المدى الطويل على عوائد كبيرة من خلال الاحتفاظ باستثماراتهم على مدى سنوات.

قيام المستثمر بتحليل أداء الشركات بنفسه:

  • من المهم للمستثمر ألا يعتمد كليًا على نصيحة الآخرين فيما يتعلق بالشركات الأفضل أداءً، ولكن لإجراء تحليل أداء للشركات التي يرغبون في الاستثمار فيها.
  • في حين أن نصائح الآخرين يمكن أن تكون مفيدة، خاصة عندما تأتي من مصادر موثوقة، فإن النجاح على المدى الطويل يتطلب بحثًا عميقًا.

وضع استراتيجية والالتزام بها:

  • توجد استراتيجيات استثمار متعددة، ومن المهم أن يقوم المستثمر بتطوير استراتيجية محددة والالتزام بها، وتجنب التذبذب بين الاستراتيجيات المتعددة، حيث يمثل ذلك خطرًا على استثماراتهم.
  • البقاء على ثقة في استثمار القيمة، مما سمح له بتجنب طفرة الدوت كوم في التسعينيات، وبالتالي تجنب خسارة الكثير من المال عندما انهارت الشركات التقنيات الناشئة.

عدم المبالغة في تقدير نسبة السعر إلى العائد:

يهتم المستثمرون كثيرًا بمكاسب الأسعار، لكن ليس من الحكمة المبالغة في التأكيد على جانب واحد، فمن الأفضل التركيز على جميع العوامل معًا، وليس فقط مكاسب السعر.

التركيز على المستقبل والالتزام بالاستثمار طويل الأجل:

  • يتطلب الاستثمار اتخاذ قرارات مستنيرة بناءً على أشياء لم تحدث بعد، ويمكن أن تساعد البيانات التاريخية المستثمرين على التنبؤ بما سيحدث، لكنها ليست مضمونة.
  • في حين أن تحقيق عوائد كبيرة من استثمار قصير الأجل يمكن أن يكون مغريًا، خاصة للمستثمرين المبتدئين، فإن الاستثمار على المدى الطويل ضروري لتحقيق نجاح أكبر وتقليل المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار على المدى القصير.

التحلي بعقلية منفتحة:

  • يستثمر العديد من المستثمرين أموالهم في الشركات الكبيرة . ويتغاضون عن حقيقة أن أسهم الشركات الصغيرة عادةً ما تحقق عوائد أكثر من الشركات ذات رؤوس الأموال الكبيرة.
  • هذا لا يعني أن المستثمر يجب أن يخصص محفظته الاستثمارية لأسهم الشركات الصغيرة، بل يجب أن يكون على استعداد للاستثمار في أسهم هذه الشركات.

مقاومة إغراء شراء الأسهم منخفضة السعر

يعتقد بعض المستثمرين أنهم لن يخسروا الكثير من خلال الاستثمار في الأسهم منخفضة السعر . لأنها منخفضة القيمة وبالتالي تحمل مخاطر أقل ومع ذلك . فإن هذه الأسهم أكثر خطورة من الأسهم عالية الأسعار لأنها أقل تنظيماً وغالباً ما تواجه الكثير من التقلبات.

التفكير في الضرائب دون القلق بشأنها

يمكن أن يؤدي الإفراط في التفكير في الضرائب إلى اتخاذ المستثمرين قرارات خاطئة. وعلى الرغم من أهمية الضرائب، إلا أن تأثيرها ضئيل على الاستثمارات. يجب على المستثمر التركيز بشكل أساسي على تحقيق عوائد عالية، بدلاً من كيفية خفض الضرائب. لتحقيق هذا العائد تواصل مع فريق الدعم لدى أفضل مكتب استشارات استثمارية على الطلاق.

يقدم أيضًا مكتب مدى حول مكتب استشارات استثمارية:

  • تمثيل العميل
  • فريق مستقل
  • مشورة متكاملة

الخلاصـة:

لتحقيق الاستفادة من رأس مالك ولضمان الحصول على استشارة ثمينة تحقق لك النجاح الذي ترجوه ستحتاج إلى الاتصال على مكتبنا من مدى أفضل مكتب استشارات استثمارية. اتصل بنا على رقم الواتساب01025401017 أو زور موقعنا على البريد الإلكترونيinfo@mada-consulting.com

ابحث حسب القسم

الاسئلة الشائعة

اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي