Loading

Mada Consulting

يُعدُّ إنشاء مشروع لإنتاج وتصنيع سلك المواعين الاستانلس من أفضل المشاريع المربحة التي تحقق معدلات أرباح عالية بالمقارنة مع انخفاض تكاليفه التشغيلية، وارتفاع معدلات استهلاكه وبيعه بين المستهلكين. 

يعود ذلك إلى أنَّ سلك التنظيف هذا من ضمن الأدوات المنزلية الضرورية التي تُستخدم بصورة متكررة ودائمة في المنازل والمطاعم والفنادق، لذلك قبل البدء فيه يجب عمل دراسة جدوى مصنع سلك مواعين

وصف المشروع

تمثل أهمية هذا المشروع في قدرته على تلبية احتياجات الكثير من القطاعات المختلفة بالمجتمع، بجانب مرونة المشروع في تلبية كافة المتطلبات الخاصة بالشكل الإجمالي لمنتجات سلك المواعين.
وعلى الرغم من كثرة وتعدد استخداماته في عملية تنظيف الأواني يزداد الطلب عليه بشكل كبير ولكن لا توجد مصانع كافية لإنتاج سلك المواعين الناعم لتغطية الطلب المتزايد على هذا النوع من المنتجات.

مميزات المشروع

  • يزداد الطلب على منتجات التنظيف الصحية والصديقة للبيئة في النمو، لذا يساعد إنشاء مشروع سلك المواعين على تلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات. 
  • يوفر المشروع الناجح لسلك المواعين الفولاذي المقاوم للصدأ فرصًا للتوسع في أسواق جديدة أو تطوير خطوط إنتاج جديدة. 

متطلبات المشروع

ماكينة تصنيع السلك الخاص بسلك المواعين

حضار ماكينة خاصة بالتغليف، وكذلك ماكينة تغريه، وكذلك ماكينة تصنيع، كما يتطلب المشروع إحضار المواد الخام، حيث إحضار كميات من خام السلك

دراسات مشابهة

معدل العائد: 43%

رأس المال: 3000000$

التفاصيل

معدل العائد: 30%

رأس المال: 100000$

التفاصيل

معدل العائد: 22%

رأس المال: 500000$

التفاصيل

معدل العائد: 30%

رأس المال: 1000000$

التفاصيل

طلب دراسة جدوى اقتصادية