شركة وارد للتجارة والتمويل

شركة وارد للتجارة والتمويل

شارك المقالة على :

تأسست شركة وارد للتجارة والتمويل في عام 2005 م، حيث تهدف إلى دعم الأفراد من المستهلكين والعملاء لتلبية احتياجاتهم التمويلية والاستثمارية؛ حيث تتبع هذة الشركة نظامًا ورؤية جديدة مبتكرة لم يسبق وأن تعرضت لها دولة الكويت، وهذا لم يأتي من فراغ، فإن الخبرات المصقلة في هذه الشركة هي التي بُني عليها تلك الشركة منذ أكثر من عقد من الزمان.

فيما تعمل شركة وارد للتجارة والتمويل

فـ تعمل الشركة على دعم ومساندة شركة دار الاستثمار ، وهي من الشركات الأم، التابعة والزميلة ذات الأغراض والنشاطات المتنوعة، كما تغطي خدمات “وارد” للتجارة والتمويل لها العديد من أوجه التمويل الاستهلاكي للفرد؛ كي يشتمل على كافة احتياجاته ومتطلباته مثل تمويل السيارات والقوارب والمعدات البحرية والبرية والأثاث والأجهزة الكهربائية والمواد الإنشائية والبنائية والبرامج التعليمية وخدمات الإجارة المختلفة والخدمات الخاصة بالسيدات.

وذلك بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية والعقارية والتأمينية والاستشارية وغيرها، أيضًا تتطلع الشركة إلى مستقبل متميز واعد وأكثر إشراقًا وإضاءة مما سبق، وعلى هذا الأساس، فإن مجموعة شركات دار الاستثمار والتي تضم شركة “وارد” تضم عملائها وتجتمع معهم وتلتقي بهم. وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات التي تقدمها لهم ذات الأغراض العديدة، فهي تعد بمثابة همزة الوصل بينها وبين العملاء.

الخدمات التمويلية:

  • التمويل التجاري.
  • التمويل الاستهلاكي.

توفر لك شركة “مدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية جميع الجهات التمويلية. التي يمكنك الاختيار من بينها لتمويل مشروعك سواء كان صغيرًا أو كبيرًا

    طلب دراسة الجدوى

    الاسئلة الشائعة

    اكثر الاسئلة شيوعاً في مدي