إعداد جدوى المشاريع الضخمة والتوسعات

إعداد جدوى المشاريع الضخمة والتوسعات

شارك المقالة على :

إن إعداد جدوى المشاريع الضخمة والتوسعات . من أهم الأمور التي يجب على المستثمرين . إعدادها والاهتمام بها على وجه دقيق. لذلك كان على مكتب مدى لدراسات الجدوى .والاستشارات الاقتصادية أن تساعدك في تقييم فرصك. في النجاح، كما سيمنحك مكتبنا الثقة الكاملة. التي يحتاجها كل مستثمر للمشاركة في مشروعه. وهذا يتم بعد تحليل السوق بشكل خاص لكل مشروع . على حده، مما سيؤدي إجراء هذا النوع من البحث . في نهاية المطاف إلى توفير سياق مبدأي لنتائج البحث الأولية الخاصة بالمشروع. الأمر الذي يعمل على فهم السوق بهذه الطريقة . وتحديد أجزاء المشروع التي يجب تحسينها، ومعرفة نقاط الضعف . عن منافسيك، ومعرفة عملائك المستهدفين. والتوقعات التي من شأنها تحسين التسويق الخاص بمشروعك.

فإذا كنت ترغب في إعداد دراسة جدوى تجارية أو مالية. فيجب عليك عدم هدر الوقت والمال لتوظيف . مستشار تنظيمي ذي خبرة، فها هو مكتب مدى لدراسات الجدوى . والاستشارات الاقتصادية يمد يد العون لك. ويقدم لك تلك الخدمات الاستشارية الاقتصادية والمالية. وذلك من خلال فريق كامل ومدرب على أعلى مستوى من الخبرة المهنية الاقتصادية، حيث يتمتع مستشارونا التنظيميون بخبرة واسعة في وضع خطط الأعمال وإجراء دراسات الجدوى بحرفية ومهنية تبلغ أقصاها.

كما يركز فريقنا بشدة على نموذج مشروعك بالتحديد، ومعرفة العملاء المستهدفين، وفهم وتحليل البيانات المعقدة الخاصة بالمشروع القائم تنفيذه، كما أنه يكون على دراية بالتكنولوجيا المنفذة فيه، كما تشمل مهارات فريق مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية بعمل تواصل واضح ومباشر بين كل من المستثمرين وأصحاب الأعمال والالفئة المستهدفة، وذلك لتحقيق أعلى نسبة ربح قد تكون عائدة من المشروع ككل، فضلًا عن التفكير التحليلي والرصدي والنقدي له.

كما يعمل فريق مدى للاستشارات الاقتصادية ودراسات الجدوى على إجراء أبحاث السوق بشكل مستقل، بعد الحصول على بيانات سوق أصلية، والتي بدورها تشكل الأساس لدراسة جدوى جيدة، لتكون مخرجاتنا للعملاء في شكل تقارير وعروض تقديمية شاملة، مدعومة بنماذج مالية مفصلة تم تطويرها باستخدام جداول البيانا، كما يقوم مكتب مدى أيضًا بتطوير مستندات موجزة للمشروع قد يرغب المستثمرون المحتملون في مراجعتها قبل اتخاذ المزيد من قرارات الاستثمار.

استمع لأراء عملاءنا

دكتور يحيي مصري الامارات العربية المتحدة

رويدا الإمارات العربية المتحدة

دكتورة ريم المملكة العربية السعودية

رضا المطرفي المملكة العربية السعودية

حسام فيصل المدير العام لتطبيق شقه المملكة العربية السعودية

محمود محمد الشغب المملكة العربية السعودية

دكتور شهاب أحمد بوسطجي المملكة العربية السعودية

الأستاذه مرام الشمراني المملكة العربية السعودية

الدكتور رامي فهمي الإمارات العربية المتحدة

الدكتور نجاح نعيم الربيعي الإمارات العربية المتحدة

عبدالله الخليفي سلطنة عمان

محمد عبدالرحمن الكويت

ناصر القحطاني المملكة العربية السعودية

عبدالعزيز الشهراني المملكة العربية السعودية

سالم علي قطر

حسن المنصوري الامارات العربية المتحدة

طارق راشد الصدي الكويت

ساره عبدالرحمن جمهورية مصر العربية

حسن جواد المملكة العربية السعودية

أماني محمد الامارات العربية المتحدة

علي سعيد المملكة العربية السعودية

أحمد صبرى جمهورية مصر العربية

رجاء القبيطى الامارات العربية المتحدة