Loading

Mada Consulting

المعرفة قوة. والمعلومة في عالم إدارة الأعمال تساوي الكثير والكثير، أنه عالم مبني على الأرقام والبيانات وكل رقم له دلالة ومغزى، وعلى أساسه ترسم خطط وسياسات، لهذا السبب نولي أهمية خاصة لدراسات جدوى في شركة مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل شركة دراسة جدوى في قطر والخليج بأكمله .

لأننا نعرف أهمية المعلومات والبيانات ولدينا خبرة كبيرة ليس فقط في الوصول للمعلومات بل في تحليلها أيضًا وقراءتها وتوظيفه لصالح عملائنا، لهذا نولي اهتمامًا كبيرًا لما نقوم به من دراسات جدوى وغيره من الخدمات التي ندعم بها المستثمرين على طول الطريق. تمكننا دراسات الجدوى التي نعدها لك من التأكد من أننا وضعنا أفضل نهج لكل مشروع على حدا.

كيف يجري العمل في مدى وكيف نساعدك؟

مهما كنا خبراء ومحترفين فلن نمضي  هكذا دون مخطط، الإنفراد بالرأي ليس نهج صحيح، لهذا نحن نعمل على دراسة مشاريع عملائنا الكرام منذ بداية المشروع وفق فريق متكامل، حيث يضع كل واحد في فريقنا خبراته مع خبرات باقي الفريق للخروج برأي أفضل وبناء عليه يتم وضع خطط واستراتيجيات عمل فعالة.

دائمًا وأبدًا يعمل فريقنا جنبًا إلى جنب مع بعضه البعض، وجنبًا إلى جنب مع عملائنا بهدف التوصل إلى أفضل نهج لكل مشروع من مشاريع عملائنا على حدا، نعمل وفق فريق متكامل لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم واتخاذ قرارات استثمارية أفضل، وتوفير قيمة أفضل وتحسين هوامش الربح، وغيرهم الكثير.

لطلب خدمة حل المشاكل والصعوبات المالية يمكنك التواصل مع مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية . أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة يمكنك التواصل معهم عن طريق الواتساب (01025401017)، أو عبر الإيميل (info@mada-consulting.com).

ما الوقت الأنسب لإعداد الجدوى؟

صديقي العزيزي، يجب أن تعد الجدوى قبل أن تذهب بعيدًا وتتعمق في العمل. نحن في مدى أفضل شركة دراسة جدوى في قطر نقدر أهمية الوقت جيدًا، ونعرف أن الجدوى التي نعدها لمشروعك ستحدث فارق في عملك.

لدينا خارطة الطريق الاستراتيجية التي تحتاجها. ونمتلك الخبرات والمؤهلات التي تحتاج إليها لفهم الاستثمار في قطاع الصناعة والتكنولوجيا والتشييد والبناء والتعليم وما يبحث عنه عملاؤنا الكرام بالتحديد.

كلما أجريت دراسة جدوى لمشروعك في وقت مبكر كلما كانت النتائج أفضل وكلما كانت هناك فرصة أفضل لاتخاذ قرارات أفضل وإجراء تحسينات وتطويرات. يستطيع فريق مدى اقتراح أي تحسينات في المراحل الأولى للمشاريع وعلى طول الطريق.

لماذا تختار مدى؟

نحن نتبع نهج مدروس. لا نمضي بالحظ ولا نمضي بشكل عشوائي، حيث نضع في اعتبارنا أن يخدم كل جانب من جوانب المشروع الجانب الآخر. لذا نحرص على دراسة المشروع من جميع الجوانب لكي نضع خطة عمل مثالية.

ونؤكد على دراسة المشهد التنافسي وتحليل المنافسة بشكل عميق. ثم نقوم بتحليل الكفاءات الأساسية والأصول الرئيسية في ضوء فرص السوق والتهديدات التنافسية لتحديد كيفية خلق ميزة تنافسية مستدامة للمشروع.

ويشمل تحديد الخدمات وتسعيرها ووضع الخطة الاستراتيجية وتحقيق التكامل والمواءمة بين الأنشطة الداخلية لجميع جوانب المشروع ودعمها من قبل الاستراتيجية وتعزيزها حينما نتوصل إلى قرار جدوى تنفيذ مشروعك.

هل تريد الاستثمار في مشاريع مربحة؟

إن لم يكن لديك فكرة مشروع فيمكنك الاعتماد علينا في اقتراح فكرة مشروع ناجح. لدينا أفكار استثمارية رائعة، مبنية على دراسات تفصيلية غير عشوائية. لقد ساعدنا على إطلاق آلاف المشاريع لعملائنا في قطر في الجملية والدوحة .

والنصرانية والعوينة وأبو الظلوف والعامرية والجسرة والخور ومناطق كثيرة في مدن ومحافظة قطر. إذا كنت تريد فكرة مشروع مربحة يسعدنا أن تتواصل معنا في أفضل مكتب/ شركة  دراسة جدوى في قطر.

هل تواجه مشكلة؟

يؤسفنا حدوث ذلك، ولكنا هنا في شركة مدى للاستشارات الاقتصادية نود أن نساعدك. يمكننا سويًا حل المشكلات التي تواجهك في إدارة مشروعك والتخطيط الجيد للمشروع. اطلب جلسة استشارية مجانية مع خبرائنا الآن.

للحصول على الخدمات المختلفة من مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية . أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة عن طريق الواتساب (01025401017)، أو عبر الإيميل (info@mada-consulting.com).

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى

    مقالات أخرى

    عند إعداد خطة عمل لمشروعك من المهم للغاية أن تلخص بإيجاز خطة العمل التي قمت بشرحها بالتفصيل . وذلك ليتمكن القارئ من فهم ما تريده من هذا الملخص. ونظرًا لأن معظم الأشخاص ليس لديهم وقت. فإنهم يفضلون قراءة ملخص بدلاً من قراءة العمل بأكمله، وبناءً على أهمية خطة العمل تقدم شركة دراسات جدوى في البحرين ”…

    هل تود دخول السوق الإماراتي؟. فهل تبحث عن شريك إماراتي أو حتى شريك أجنبي؟. هل لديك أهداف وطموحات استثمارية ترغب في الوصول إليها؟. فإذا كانت لديك فكرة استثمارية معينة. وتود التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالفكرة المقترحة. فإن “شركة مدى” أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات. يمكن أن تُساعدك في تقييم فرص الأعمال التجارية…

    يبدأ كل مشروع مٌدار بشكل جيد بدراسة جيدة معدة من شركات لعمل دراسة جدوى معتمدة لتحليل وتفصيل الاحتياجات، فهل تعلم أن العديد من المشاريع تفشل بسبب الأخطاء التي ارتكبت في البداية؟ وأنه إذا كان المستثمر قد لاحظ هذه الأخطاء لما فشل وقد حقق عوائد ممتازة. فهناك قاعدة عامة متعارف عليها إذا نجحت دراسة الجدوى بالطبع…

    قبل أن نبدأ فإن دراسة الجدوى تهدف في مجملها إلى القضاء على المخاطر، وزيادة فرص النجاح. وعلى الرغم من أن القوة الدافعة وراء كل دراسة جدوى قد تكون مختلفة، إلا أن النطاق والمنهجيات المستخدمة لمعالجة، وتحقيق الأهداف تسلك مسارًا واحدًا. فاللجوء من رجال الأعمال إلى أفضل شركة دراسات جدوى في عمان يهدف إلى تحديد جدوى…

    تعد الاستشارات المالية من أفضل الخدمات التي بدورها تساعد في اتخاذ القرارات التي يتعين على مديري الشركات باتخاذها فيما يتعلق بالموارد المالية. حيث يجعل التوجيه الجيد حول كيفية ادخار أو استثمار الأموال سيسمح لك بتحقيق أهداف قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى. هل تسأل عن أسماء مكاتب استشارات مالية؟ تابع المقال هذا للحصول على المزيد من المعلومات….

    هل قمت بتجربة مشروع يحقق لك عوائد مادية مميزة؟،  ولكن كانت النتائج مخيبة للآمال، وهل عانيت من مشكلة ضياع الأموال بدون تحقيق أي نتائج إيجابية تشفع لك داخل السوق المستهدف؟، هل تمتلك الرغبة في تعديل وضعك المالي؟، فإذا كانت إجابتك بنعم فإن الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة فقط هو ما يساعدك على تحقيق…

    هل فكرت يوميًا لماذا يقوم رواد الأعمال من إعداد دراسات جدوى قبل البدء في تنفيذ المشروع؟ ولماذا تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل بالنسبة للمشروع المحتمل؟ بالإضافة إلى ما هي أنسب طريقة يمكن الوصول إليها، كل تلك الأسئلة التى تدور في ذهنك سوف تقوم مدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدمام بالرد عليها. ما هي…

    هل تبحث عن مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة ؟ لديك حق، لا يكفي أن تتعامل مع مكتب دراسة جدوى فحسب بل لابد أن يكون المكتب الذي تتعاون معه معتمد أيضًا من قبل الجهات الرسمية، ومعروف من قبل جهات التمويل والتنفيذ المسئولة، فيما يجب أن يحظى أيضًا بخبرة كبيرة وصيت واسع في مجال إعداد دراسات الجدوى والحلول…

    دراسة المنافسين في السوق من أهم الخطوات التي لابد من القيام بها قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بـ استثمارك، وذلك لأن معرفة المنافسين تساعدك في جمع الكثير من التفاصيل التي تخدم استثمارك وتساعدك في التعرف على الطريق الذي سوف تسلكه فكرتك في السوق المستهدف. الأمر الذي يضمن لك تحقيق أفضل النتائج المنتظرة في النهاية. كيف…

    يلعب مكتب دراسات جدوى في الشارقة دورًا مهمًا في تطوير المشاريع وتنفيذها، ومن ثم عند تنفيذ مشروع جديد مهما اختلف حجمه لابد من إعداد دراسة جدوى تنظيمها لعدة مراحل لضمان أكبر قدر من الموثوقية للإنجاز، ويجدر الإشارة إلى أنه يمكن لكل شركة إنشاء هيكل مشروعه كما يشاء ليكون فعال. أهمية مكتب دراسات جدوى في الشارقة…