Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    المعرفة قوة. والمعلومة في عالم إدارة الأعمال تساوي الكثير والكثير، أنه عالم مبني على الأرقام والبيانات وكل رقم له دلالة ومغزى، وعلى أساسه ترسم خطط وسياسات، لهذا السبب نولي أهمية خاصة لدراسات جدوى في شركة مدى للاستشارات الاقتصادية أفضل شركة دراسة جدوى في قطر والخليج بأكمله .

    لأننا نعرف أهمية المعلومات والبيانات ولدينا خبرة كبيرة ليس فقط في الوصول للمعلومات بل في تحليلها أيضًا وقراءتها وتوظيفه لصالح عملائنا، لهذا نولي اهتمامًا كبيرًا لما نقوم به من دراسات جدوى وغيره من الخدمات التي ندعم بها المستثمرين على طول الطريق. تمكننا دراسات الجدوى التي نعدها لك من التأكد من أننا وضعنا أفضل نهج لكل مشروع على حدا.

    كيف يجري العمل في مدى وكيف نساعدك؟

    مهما كنا خبراء ومحترفين فلن نمضي  هكذا دون مخطط، الإنفراد بالرأي ليس نهج صحيح، لهذا نحن نعمل على دراسة مشاريع عملائنا الكرام منذ بداية المشروع وفق فريق متكامل، حيث يضع كل واحد في فريقنا خبراته مع خبرات باقي الفريق للخروج برأي أفضل وبناء عليه يتم وضع خطط واستراتيجيات عمل فعالة.

    دائمًا وأبدًا يعمل فريقنا جنبًا إلى جنب مع بعضه البعض، وجنبًا إلى جنب مع عملائنا بهدف التوصل إلى أفضل نهج لكل مشروع من مشاريع عملائنا على حدا، نعمل وفق فريق متكامل لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم واتخاذ قرارات استثمارية أفضل، وتوفير قيمة أفضل وتحسين هوامش الربح، وغيرهم الكثير.

    لطلب خدمة حل المشاكل والصعوبات المالية يمكنك التواصل مع مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية . أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة يمكنك التواصل معهم عن طريق الواتساب (01025401017)، أو عبر الإيميل (info@mada-consulting.com).

    ما الوقت الأنسب لإعداد الجدوى؟

    صديقي العزيزي، يجب أن تعد الجدوى قبل أن تذهب بعيدًا وتتعمق في العمل. نحن في مدى أفضل شركة دراسة جدوى في قطر نقدر أهمية الوقت جيدًا، ونعرف أن الجدوى التي نعدها لمشروعك ستحدث فارق في عملك.

    لدينا خارطة الطريق الاستراتيجية التي تحتاجها. ونمتلك الخبرات والمؤهلات التي تحتاج إليها لفهم الاستثمار في قطاع الصناعة والتكنولوجيا والتشييد والبناء والتعليم وما يبحث عنه عملاؤنا الكرام بالتحديد.

    كلما أجريت دراسة جدوى لمشروعك في وقت مبكر كلما كانت النتائج أفضل وكلما كانت هناك فرصة أفضل لاتخاذ قرارات أفضل وإجراء تحسينات وتطويرات. يستطيع فريق مدى اقتراح أي تحسينات في المراحل الأولى للمشاريع وعلى طول الطريق.

    لماذا تختار مدى؟

    نحن نتبع نهج مدروس. لا نمضي بالحظ ولا نمضي بشكل عشوائي، حيث نضع في اعتبارنا أن يخدم كل جانب من جوانب المشروع الجانب الآخر. لذا نحرص على دراسة المشروع من جميع الجوانب لكي نضع خطة عمل مثالية.

    ونؤكد على دراسة المشهد التنافسي وتحليل المنافسة بشكل عميق. ثم نقوم بتحليل الكفاءات الأساسية والأصول الرئيسية في ضوء فرص السوق والتهديدات التنافسية لتحديد كيفية خلق ميزة تنافسية مستدامة للمشروع.

    ويشمل تحديد الخدمات وتسعيرها ووضع الخطة الاستراتيجية وتحقيق التكامل والمواءمة بين الأنشطة الداخلية لجميع جوانب المشروع ودعمها من قبل الاستراتيجية وتعزيزها حينما نتوصل إلى قرار جدوى تنفيذ مشروعك.

    هل تريد الاستثمار في مشاريع مربحة؟

    إن لم يكن لديك فكرة مشروع فيمكنك الاعتماد علينا في اقتراح فكرة مشروع ناجح. لدينا أفكار استثمارية رائعة، مبنية على دراسات تفصيلية غير عشوائية. لقد ساعدنا على إطلاق آلاف المشاريع لعملائنا في قطر في الجملية والدوحة .

    والنصرانية والعوينة وأبو الظلوف والعامرية والجسرة والخور ومناطق كثيرة في مدن ومحافظة قطر. إذا كنت تريد فكرة مشروع مربحة يسعدنا أن تتواصل معنا في أفضل مكتب/ شركة  دراسة جدوى في قطر.

    هل تواجه مشكلة؟

    يؤسفنا حدوث ذلك، ولكنا هنا في شركة مدى للاستشارات الاقتصادية نود أن نساعدك. يمكننا سويًا حل المشكلات التي تواجهك في إدارة مشروعك والتخطيط الجيد للمشروع. اطلب جلسة استشارية مجانية مع خبرائنا الآن.

    للحصول على الخدمات المختلفة من مكتب مدى للاستشارات الاقتصادية . أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة عن طريق الواتساب (01025401017)، أو عبر الإيميل (info@mada-consulting.com).

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      هل تتساءل عن إمكانية تحقيق النجاح دون الحاجة إلى استثمارات ضخمة؟إذا كنت ترغب في بدء مشروعك الخاص، ولكنك تشعر بالإحباط بسبب قلة رأس المال،إذا كانت الإجابة نعم، فأنت في المكان المناسب. هذا المقال مخصص لك! يمكن أن تكون فكرة البدء بمشروع صغير دون رأس مال هي المفتاح لتحقيق النجاح المالي. سنقدم لك 10 أفكار مشاريع…

      قبل الشروع في تنفيذ أي مشروع من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في البحرين، يجب على المرء أن يسأل نفسه عما إذا كان المشروع مربحًا، سواء كان ذلك ممكنًا من الناحية الفنية، أو ما إذا كانت الشركة لديها الموارد (المالية، المهارات، … إلخ) لوضعه في مكانه، وتشمل دراسة الجدوى عدة أهداف: قياس الأهداف المراد تحقيقها….

      يحتاج أي استثمار ناجح إلى إعداد دراسة جدوى تفصيلية وشاملة قبل البدء في تنفيذ المشاريع واتخاذ أي قرارات بشأن الاستثمارات الحالية والمستقبلية على حدًا سواء، حيث يعد التخطيط للمشاريع ودراستها من المقومات الرئيسية التي يتحدد على أساسها نجاح أو فشل أي استثمار، واتخاذ قرارات مصيرية في حياة المشاريع والمستثمرين. تكلفة دراسة جدوى ونظرًا لأهمية الجدوى…

      يبحث المستثمرين العرب والأجانب عن شركة دراسة جدوى في الكويت، حيث تعد الاستعانة بأحد الخبراء الاقتصاديين وصناع القرار فرصة جيدة ووسيلة رائعة تساعد المستثمرين عرب وأجانب على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل، وتجنب الوقوع في أخطاء لا مجال لها في سوق الاستثمار وخاصة وسط التغييرات الكبيرة التي تحدث في الاقتصاد العالمي. حسنًا، الخبر السار هو أنك…

      تنفيذ أفكار المشاريع بصورة واقعية  تحتاج إلى مجموعة من الخطوات الدقيقة لتجنب أي مخاطر قد يتعرض إليها صاحب المشروع سواء في الوقت أو المال، ولكن ليس كافة أصحاب أفكار المشاريع على دراية واسعة بالخطوات الضرورية لنجاح المشروع، وذلك نقدم مكاتب دراسة الجدوى المعتمدة بعمان التي تحتوي على متخصصين قادرين على تحليل كافة العوامل التي  قد…

      إذا كانت لديك فكرة لمشروع وتحتاج إلى خبير مكتب لمساعدتك في دراسة جدوى تنفيذ مشروعك. استعن بمكتب مدى أفضل مكتب متخصص في دراسة الجدوى يوفر لك أفضل دراسة جدوى على الإطلاق، والتي ستمكنك من إنجاح مشروعك وتطويره في فترة زمنية قصيرة لأن لدينا مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة في هذا المجال. لسنوات عديدة، يجب أن…

      قبل إطلاق مشروعك لابد أن تقوم بدراسة جدوى لمشروعك من أفضل شركة دراسات جدوى بجدة ، ويجب أن تغطي هذه الدراسة جوانب مختلفة: الجدوى التجارية أو دراسة السوق، أو الجدوى الفنية، والجدوى المالية، والجدوى الاقتصادية، وسنتكلم في هذا المقال عن عناصر كلٍ منهم بالتفصيل. دراسة الجدوى الفنية من “مدى” أفضل شركة دراسات جدوى بجدة يجب…

      صحيح أن العديد من المديرين المحترفين المسؤولين عن المشاريع الكبيرة هم من المحاربين القدامى الذين اكتسبوا خبرة في العديد من المشاريع في الماضي. وبالتالي إذا كان حجم المشروع الذي تتولى مسؤوليته كبيرًا، يمكنهم إدارته، وتحسينه من خلال مهاراتهم في إدارة المشروع. ولكن ماذا عن دراسة جدوى مشاريع صغيرة وأصحاب تلك المشاريع هذا ما سوف نتعرف عليه…

      من الخطوات اللازم القيام بها عند إعداد دراسة جدوى لمشروع ما تحديد الفرص والبدائلالاستثمارية المتوقعة وتقييمها بشكل جيد للاستفادة منها قدر المستطاع، لذا تحرص شركة مدى (منصة الجدوى الأشهر في الوطن العربي) على تقديم خدمة تقييم الفرص والبدائل الاستثمارية  بشكل احترافي لمساعدة المشاريع الناشئة على السعي بخطوات نحو النجاح. 10 مميزات تحصل عليها عند طلبك…

      إن الاستعانة بـ أفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية من أهم الخطوات، والأركان الأساسية التي لابد من وضعها في الحسبان. وذلك لتجنب المخاطر، وتقدير رأس المال اللازم لتنفيذ هذا مشروعك الجديد الذي تود تنفيذه على أرض الواقع. وغير ذلك من باقي العوامل الأخرى، والتفاصيل التي تتعلق بالفكرة المقترحة. مكاتب دراسات الجدوى في السعودية  تتميز المملكة…