Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    تسعى الإمارات العربية المتحدة إلى التوسع بشكل دائم في استثمارها من بين كافة البلدان العربية وبالأخص منطقة الخليج العربي، الأمر الذي جعلها تشهد توسعًا كبيرًا وغير مسبوقًا في كافة مجالات الصناعة والتجارة، إلى جانب القطاع الخدمي والترفيهي، وهنا ظهرت الحاجة إلى الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات من أجل خلق كيان اقتصادي كبير يساعد على تحقيق الأهداف المنشودة من ضخ الأموال، ومن ثم تلبية متطلبات واحتياجات العملاء من منتجات وخدمات ومن ثم تشجيع الصناعات المحلية وبالتالي انتعاش الاقتصاد القومي للإمارات.

    إلى من تقدم دراسة جدوى المشروعات ؟

    1. تعتبر دراسة الجدوى لأي مشروع من أهم الركائز الأساسية التي لابد من توافرها قبل انطلاق المشروع للتأكد من مدى فوائده من الناحية المالية في المقام الأول.
    2. لذا يحتاج إلى إعدادها كلًا من المستثمرين ورواد الأعمال من أصحاب المشاريع العملاقة والمتوسطة والصغيرة
    3. إلى جانب أن المؤسسات والشركات تحتاج إلى إعداد دراسة جدوى في حال رغبتها في تقديم منتج جديد، أو التطوير في منتج موجود بالقعل.
    4. وذلك لمدى قدرة الدراسة على تحديد المنافسين والسوق والعوائد التي يمكن جلبها من خوض هذه التجربة، بجانب توضيح المخاطر والتهديدات التي ربما تعترض نجاح التجربة بالدخول إلى الأسواق.
    5. فكما يقال أن المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها جموع الناس، بالتأكيد لا يتمكن المستثمر من الوصول لأي فرد من هؤلاء الأفراد، الأمر الذي بدوره يستدعي ضرورة تحديد الفئة المستهدفة لسهولة الوصول إليها من ثم تحقيق النتائج المرغوب فيها.
    6. وهذا ما تقوم به الدراسة والتخطيط للمشروع فيتمكن فريق العمل لدى شركة دراسة جدوى في الإمارات من التعرف على الفئة المستهدفة والتي بالتأكيد ستقوم باتخاذ القرار المتعلق بالشراء اتجاه المنتجات التي سوف تغزوا الأسواق عن قريب.
    7. وهذا ما يجعل فريق العمل داخل شركة مدى على جمع كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالفئة المستهدفة من موقع جغرافي ومستوى اجتماعي وقدرات شرائية ورغبات وميول وخلافه لخلق منتجًا يتميز بكم من المواصفات التي تلبي الرغبات والاحتياجات ومن ثم القدرة على المنافسة بين الموجود.

    شركة دراسة جدوى في الإمارات :

    • أن الاعتماد على الخبراء والمختصين في كافة الأمور التي تتعلق بدراسة جدوى المشروعات من أهم الأمور التي من شأنها تساهم في نجاح المشروعات والفرص الاستثمارية الحقيقية والمربحة من الدرجة الأول.
    • وذلك لأن دراسة الجدوى لأي مشروع ما هي إلا خطوة أولى ومبدئية لتحقيق النجاح المنتظر، وبالتالي تجنب وتلاشي المخاطر التي ربما تعيق تقدم ونجاح المشروع الاستثماري، ومن ثم تعرض المشروع لخسائر مالية فادحة من شأنها أن تؤثر على المستثمر بشكل كبير وبالأخص إذا كان من هؤلاء الذين في مقتبل حياتهم المهنية ودخولهم لعالم المال والاعمال.
    • ف دراسة الجدوى بمثابة البوصلة والضوء الكاشف لإنارة طريق أي استثمار مهما كان وبالتالي تجنب الوقوع في الحفر وقت الظلام.
    • وبما أن عملية دراسة الجدوى لأي مشروع ما هي إلا سلسلة مترابطة ومتناسقة من الأمور والمعلومات التي من شأنها يتمكن المستثمرين ورواد الأعمال من اتخاذ القرارات الرشيدة والمميزة بخصوص فكرتهم الاستثمارية من خلال المعلومات والبيانات التي تزخر بها الدراسة المميزة.

     لذا يعتد ويحرص فريق العمل داخل شركة دراسة جدوى في الإمارات على تلبية كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالعملاء من ناحية السوق المستهدف والمنافسين، إلى جانب العوائد المالية الأخرى.

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      غالبًا ما تكون دراسة الجدوى التي تتم من أفضل مكتب دراسة جدوى في الدوحة الخطوة الأولى والأهم في دورة…

      تتضمن مشاريع البنية التحتية فحصًا دقيقًا للبيانات الأساسية والافتراضات والمنهجية المستخدمة في المشروع، وعند التحضير لها، تتم مراجعة…

      على الرغم من أنه يبدو مثيرًا بدء عمل تجاري جديد، إلا أن هناك عوامل عديدة يجب تقييمها بعناية…

      إذا كنت تبحث عن أفضل شركات دراسات جدوى في سلطنة عمان ، والتي تمتلك في داخلها خبراء على…

      دراسة الجدوى التي تقوم بها أفضل شركات دراسة جدوى في السعودية هي عبارة عن تقييم بالبحوث اللازمة من…

      ستتيح الدراسة المالية من مكتب “مدى” أفضل مكتب دراسة جدوى في الكويت ترجمة جميع العناصر التي تم جمعها…

      كثيرًا ما يتساءل المستثمرون وأصحاب الأعمال الصغرى والكبرى عن متى وكيف تستخدم دراسة جدوى، وهل بالفعل ستجدي نفعًا…

      تساعدك أفضل مكاتب دراسات الجدوى في الدمام ، على تفهم احتياجات، ومتطلبات مشروعك الاستثماري المقترح، وذلك قبل البدء…

      إن مجرد تشغيل فكرة المشروع وتنفيذها دون تحليل مسبق غالبًا ما يواجه مقاومة في سياق الشركة. لا عجب…

      أهم مكاتب دراسات الجدوى ” مدى” تقدم خدمات فحص العوامل، والمخاطر، والدراسات التفصيلية، والجوانب الفنية، الاقتصادية، القانونية، التنظيمية…