Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    هل أنت مهتم ببدء عمل تجاري في مصر وتبحث عن أفضل فرصة استثمارية ؟ إذا كان الأمر كذلك فإليك مجوعة من الفرص الاستثمارية لأفكار الأعمال الصغيرة في مصر.

    مصر القديمة – مهد الحضارة كما يطلق عليها بمودة هي دولة أفريقية تقع في الجزء الشمالي من إفريقيا وهي أكبر دولة في شمال إفريقيا والعالم العربي. القاهرة، التي يبدو أنها أكبر مدينة، هي العاصمة ومقر السلطة في مصر. تعد مصر قوة إقليمية وهي أيضًا ثالث أكبر دولة ويبلغ عدد سكانها حوالي 87 مليون نسمة.

    بصرف النظرعن القاهرة، التي تصادف أنها أكبر مدينة في مصر، تعد الإسكندرية ودلتا النيل أيضًا من المدن الرئيسية في مصر. على الرغم من أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية في مصر، إلا أن اللغة الإنجليزية منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء مصر. يدور اقتصاد مصر حول الزراعة والغاز الطبيعي والنفط والفحم والخدمات والسياحة.

    لا شك أن قطاع السياحة يساهم بأكثر من 10 مليارات دولار في الاقتصاد المصري سنويًا ويعمل به نسبة جيدة من القوى العاملة في مصر.

    الوجهات السياحية البارزة في مصر الهرم الأكبر، ونهر النيل والمتحف العسكري الوطني المصري، المتحف المصري الكبير، 6 تشرين أكتوبر بانوراما، متحف مصر والبحر الأحمر وآخرون. أكثر بكثير من مواقعها التاريخية، يزور السياح مصر للأغراض الدينية والطبية أيضًا. الآن دعنا نستعرض بسرعة أفضل 10 فرص عمل متاحة للمستثمرين في مصر.

    أفضل 5 فرص استثمارية للشركات في مصر

    السفر والجولات

    تساهم صناعة السياحة بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي لمصر. ومن المؤكد أن أي عمل يتم إنشاؤه في هذ القطاع سيكون مربحًا. فإذا كنت تفكر في الاستثمار بشكل جدي فعليك التفكير في إنشاء شركة سفريات ورحلات خاصة بك. وإحدى الطرق التي يمكن أن تجعل المشروع ناجحًا هي البحث عن علاقات تجارية مع شركات مماثلة في بلدان أخرى، خاصة البلدان التي لديها عدد كبير من الزوار في مصر.

    توريد الفحم

    إذا كنت تنوي بدء عمل تجاري في مصر لا يتطلب أي مهارات تقنية، فعليك التفكير في الدخول في سلسلة توريد الفحم، الشيء الرئيسي الذي يجب عليك القيام به لبناء هذا النوع من الأعمال هو الحصول على نقاط بيع كافية حيث تريد توريد الفحم بشروط متفق عليها. ستحتاج أيضًا إلى شاحنة وبطاقة عملك ومهاراتك التسويقية لتشغيل هذا النوع من الأعمال.

    تأجير السيارات

    وهناك أفضل فرصة استثمارية على صعيد آخر في مصر تتمثل في بدء عمل تأجير السيارات، فهو عمل مزدهر في المدن المصرية الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية. ويمكنك بدء هذا العمل باستخدام سيارتين أو 3 سيارات موثوقة فالناس في مصر يستأجرون السيارات لأسباب مختلفة فهو أمر يشبه الثقافة تقريبًا.

    محل كمبيوتر ولابتوب

    إذا كنت مهتمًا ببيع أجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات في مصر، فيمكنك التأكد من أن لديك الكثير من الأشخاص الذين يرعون عملك. الحقيقة هي أنه في مصر، على الرغم من حقيقة أن الناس يشترون أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة، فإن معظم الناس يفضلون أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستخدمة إلى حد ما لأنها أرخص وأكثر ملاءمة. لذا، حتى إذا كنت تحب بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة وملحقاتها، يمكنك أيضًا إضافة مبيعات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المستخدمة إلى حد ما.

    أعمال السينما

    إذا كان لديك المال لبناء سينما عادية في إحدى مدن مصر الرئيسية، فلديك أفضل فرصة استثمارية لكسب الكثير من المال لأن معظم الشباب وحتى في منتصف العمر في مصر يزورون السينما كجزء من أنشطتهم الاجتماعية. إنه حقًا عمل مزدهر والصناعة مفتوحة للمستثمرين. الشيء الوحيد الذي يميزك في هذه الصناعة هو إبداعك.

    أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية

    احصل على دراسة جدوى لـ أفضل فرصة استثمارية تختارها أو تجول بخاطرك، من خلال تواصلك مع شركة ” مدى ” على (01025401017) أو عبر البريد الالكتروني (info@mada-consulting.com)

    أفضل استثمار في مصر 2020 أفضل شركة دراسات جدوى في السعودية أفضل شركة دراسة جدوى في السعودية أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية أفكار مشاريع ناجحة أهم شركات دراسة الجدوى بالرياض افكار مشاريع افكار مشاريع مربحة للنساء الاستثمار في مصر 2020 بوابة الحكومة الإلكترونية هيئة الاستثمار تكلفة دراسة جدوى خدمات هيئة الاستثمار المصرية خطة عمل مشروع دراسات جدوى معتمدة دراسة دراسة الجدوى المالية دراسة جدوى تفصيلية دراسة جدوى تفصيلية بطريقة إبداعية دراسة جدوى للمشاريع دراسة جدوى مشروع تجاري دراسة مشروع تجاري دراسة مكتب دراسة جدوى معتمد في السعودية شركات لعمل دراسة جدوى شركة دراسات جدوى بالسعودية شركة دراسات جدوى في جدة شركة دراسات جدوى معتمدة في السعودية شركة دراسة جدوى في السعودية شركة دراسة جدوى معتمدة في السعودية فرص استثمارية في مصر فرصة استثمارية مشاريع هيئة الاستثمار المصرية مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة في جدة مكتب أستشارات أقتصادية مكتب إعداد دراسة جدوى في قطر مكتب اعداد دراسات الجدوى الاقتصادية مكتب دراسة جدوى في السعودية مكتب دراسة جدوى معتمد في السعودية موقع دراسات جدوى هيئة الاستثمار الموقع الرسمي هيئة الاستثمار بالقاهرة

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى