Loading

Mada Consulting

كيف تحصل على فكرة مشروع تطبيق الكتروني مع مدى ؟!!

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي نشهده هذه الآونة أصبحت هناك ضرورة حيوية لمواكبة هذا التطور من قبل أصحاب الأعمال والمستثمرين والتجار ومقدمي الخدمة بصفة خاصة، يأتي ذلك بهدف الوصول إلى العملاء والمستهلكين بالطريقة الأنسب والأكثر تفضيلًا من قبلهم وذلك لأن العملاء أصبحوا متواجدون بصفة أكثر على الإنترنت والمنصات الإلكترونية بصفة أكثر تأثيرًا وأطول وقتًا، لهذا أصبح إنشاء تطبيق للتواصل مع العملاء بشكل إلكتروني من أفضل طرق التواصل مع العملاء والزبائن المستهلكين في معظم المجالات والقطاعات المختلفة، يأتي ذلك بهدف تحقيق المزيد من التواصل بفعالية وكفاءة.

هل تريد إنشاء مشروع تطبيق الكتروني ؟

جيد جدًا نحن هنا لمساعدتك، إذا لم يكن لديك خبرة في هذا المجال فلابد أن تستعين بالخبراء والاستشارين في هذا المجال، الأمر لا يتطلب فقط خبرة في البرمجة والبرامج والالكترونيات والتطبيقات بشكل عام ولكنه يتطلب دراسة الموضوع بشكل جيد من جميع الاتجاهات. لذا يتطلب الأمر إعداد دراسة جدوى مشروع تطبيق إلكتروني على يد معد دراسات جدوى متخصص.

ما مدى تأثير فكرة تطبيق؟

تعد الفكرة التي يدور حولها المشروع نقطة محورية في نجاح أو فشل المشروع، وكما نشاهد تطبيق مثل فيس بوك وواتس وانستجرام وتويتر كم يستخدم من قبل المستخدمين العرب والأجانب وكيف يحظى بانتشار واسع لدى الأطفال والكبار والصغار، إنها الفكرة التي تجمع كل هؤلاء على استخدام هذه التطبيقات، كما يعود الأمر إلى حرص أصحاب هذه التطبيقات من أفراد وشركات إلى تطوير المنصة الخاصة بهم باستمرار وجذب المستخدمين بطرق متنوعة.

وعلى الرغم من ذلك لا يرتبط الأمر بأقدمية هذه التطبيقات واستخدامها من قبل الناس منذ فترة طويلة، فلا يرتبط استخدام تطبيق فيس بوك وواتساب وتويتر وغيره من تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة بكونه يستخدم منذ فترة طويلة، ولكن الأمر يرتبط أكثر بالفكرة ومدى قدرتها على خلق حاجة لدى المستخدمين وإشباعها، وهذا ما يتضح مع ظهور تطبيقات جديدة أصبحت أكثر انتشارًا واستخدامًا من قبل المستخدمين على المستوى المحلي والدولي مثل تطبيق تيك توك وغيرها من التطبيقات التي ظهرت حديثًا ولاقت قبول لدى الناس.

كيف تحصل على فكرة تطبيق؟

إذا كنت تبحث عن فكرة مشروع تطبيق إلكتروني فنحن هنا يمكننا مساعدتك، لدينا أفكار رائعة ومثالية في شركة مدى للاستشارات الاقتصادية، يمكننا توفير فكرة تطبيق رائعة في مجالات مختلفة، التسويق، التجارة، الصناعة، التعليم، الاتصالات، التكنولوجيا، وغيرها من المجالات. اضغط هنا للحصول على فكرة.

أفضل دراسة جدوى مشروع تطبيق إلكتروني ؟

إذا كان لديك فكرة مشروع معينة أو كنت تبحث عن فكرة مشروع ففي الحالتين لن تجد أفضل من شركة مدى للاستشارات الاقتصادية، تضم شركة مدى فريق متخصص في إعداد دراسات الجدوى بمختلف أنواعها، اضغط هنا للحصول على دراسة جدوى مشروع تطبيق إلكتروني .

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى