Loading

Mada Consulting

إن كنت تبحث عن مشروع جديد ومربح وغير مكلف في النفس الوقت فإن الاستثمار في مشروع شنط قماش يعد من أبرز المشاريع الاستثمارية التي تحظى بقبول واسع المدى في الأسواق الاستهلاكية في كافة البلدان العربية. من أكثر المشاريع غير التقليدية التي أثبتت كفاءتها في الآونة الأخيرة. إن كنت قد عقدت النية على الاستثمار المباشر أو الحصول على التمويل لهذا المشروع من جهات التمويل المختلفة فإننا سنعرض لك تفاصيل المشروع مع أكبر مُعدي دراسات الجدوى في الشرق الأوسط.

دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش

إن الخطوة الأساسية لنجاح مشروع شنط قماش تكمن في المعلومات التي توفرها دراسة الجدوى الشاملة والمعدة تفصيليًا لكل جانب من جوانب الدراسة من الناحية الفنية والمالية والاقتصادية والقانونية والتسويقية، لضمان نجاح الاستثمار دون هدر أي وقت أو مال أو جهد في غير محله، مع وضع استراتيجية للتعامل مع المخاطر المتوقع حدوثها في فترات متقدمة من المشروع. وتشمل دراسة الجدوى للاستثمار أو الحصول على التمويل على ما يلي:

المكان والمساحة المناسبة للمشروع

المساحة المطلوبة للمشروع يمكن أن تكون في حدود 70 مترًا لا أكثر، وهذا أكثر ما يميز المشروع عن غيره من المشاريع الصناعية الأخرى التي تحتاج إلى معدات وأدوات تصنيع كبيرة وعدد عمالة ضخم وبالتالي زيادة التكلفة الإجمالية للمشروع، يفضل أن يكون الموقع الذي تختاره لبدء مشروعك في إحدى المناطق الصناعية لتسهيل الإجراءات.

المعدات اللازمة

لتصنيع الشنط القماش ستحتاج إلى ماكينات خياطة وماكينة أخرى للحام وماكينة ثالثة للطباعة الخارجية على الشنط، وماكينة كي، والمواد الخام الأساسية المطلوبة للتصنيع.

الجانب التسويقي للمشروع

التسويق لهذا المشروع من أسهل طرق التسويق، بمجرد ابتكار ما هو جديد في منتجك وإضافة لمسات فنية تميزك ن المنافسين من حولك سيعد ذلك طريقة تسويقية غير مباشرة ولن تكلفك المزيد من المال. كما يمكنك دمج التسويق الرقمي في استراتيجيتك التسويقية واستغلال الفيس بوك في التسويق لمشروعك الجديد.

تلعب دراسة جدوى مشروع شنط قماش في دراسة كافة تفاصيل المشروع لضمان كل خطوة تتخذها في مشوارك الاستثماري.

ما المميزات التي تدفعك للاستثمار في هذا المشروع على وجه التحديد؟

في الوقت الحالي يُفضل الناس وتحديدًا البنات والسيدات الشنط القماش أكثر من غيرها، لأن عمرها أطول وسهلة الاستخدام والتنظيف.

  • يوفر المشروع فرص عمل جيدة جدًا للبنات والشباب.
  • إدارة المشروع سهلة وبسيطة وسلسة على عكس المشاريع الأخرى التي تحتاج إلى تفاصيل معقدة لإدارتها.
  • الشنط القماش قابلة لإعادة التدوير وخامتها قوية ومتينة ومصنوعة من مكونات صديقة للبيئة.
  • معدل الربح من المشروع مرتفع.
  • الخامات التي تستخدم في التصنيع أسعارها مناسبة.
  • من المشاريع التي يمكن أن تبدأها من المنزل.

دور “مدى” في نجاح مشروعك

في البداية تعتبر شركة “مدى لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية” من أشهر وأفضل مكاتب دراسات الجدوى في السعودية . تضم الشركة نخبة من كبار الاستشاريين الاقتصاديين الذين قاموا بإعداد العديد من دراسات الجدوى التي تتشابه مع دراسة جدوى مشروعك. معنا ستضمن أنك ستحصل على دراسة دقيقة وشاملة لكل جانب من جوانب المشروع، تتمتع دراسات الجدوى التي نقدمها بالمصداقية والشفافية والدقة طبقا للمعلومات التي يحصل عليها الخبراء حول مشروعك بالفعل مما يساعدك في الحصول على التمويل بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك، ومساعدتك أيضًا بمعلومات دقيقة حول حالة المشروع إذا كنت ترغب في الاستثمار المباشر لمشروعك.

دراسة جدوى مشروع
دراسة جدوى مشروع

نقدم استشارات مجانية كما أننا متصلون على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. إذا كنت ترغب في الحصول على دراسة جدوى مشروع شنط قماش . فلا تترد في التواصل معنا هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01025401017) أو من خلال التواصل معنا عبر البريد الالكتروني على (www.mada-consulting.com)

دراسات مشابهة

تمثل فترة “عصر العلم” فترة ذهبية في تاريخ الإنسانية، حيث ازدهرت العلوم والمعرفة بشكل استثنائي.

معدل العائد: 37%

رأس المال: 300000$

التفاصيل

معدل العائد: 30%

رأس المال: 250.000$

التفاصيل

معدل العائد: 37%

رأس المال: 250000$

التفاصيل

معدل العائد: 25%

رأس المال: 20000000$

التفاصيل

معدل العائد: 35%

رأس المال: 750000$

التفاصيل

معدل العائد: 33%

رأس المال: 1000000$

التفاصيل

طلب دراسة جدوى اقتصادية