Loading

Mada Consulting

يلجأ كثير من الشباب إلى ريادة الأعمال باحثين عن أفضل مشاريع صغيرة وناجحة تمكنهم من تحقيق عائد مادي مرضي، ومساعدتهم على الاستقلالية التي يرغبون فيها، كما أن الكثير منهم يبحث عن مشاريع جديدة وناجحة ، ومتميزة خاصة بهم.

وذلك لعدم قدرة العثور على وظائف تتلاءم مع التخصصات لديهم، وهذا ما يجعل معدل البحث يزداد بشكل كبير للغاية على محركات البحث عن أفضل المشاريع التي يمكن الاستثمار فيها بمبلغ مالي مناسب، ويمكن استردادها خلال مدة بسيطة.

لماذا يبحث الأفراد عن أفضل مشاريع جديدة وناجحة ؟

كما تمت الإشارة سابقًا أن الكثير من الشباب يبحثون على أفضل مشاريع جديدة وناجحة يمكن الاستثمار فيها، وبالأخص الراغبين في الدخول لتجربة المال، والأعمال، وتحقيق الاستقلالية التي يبحثون عنها بعد التخرج؛ حيث أنه بعد التخرج يواجه الكثير العديد من المشكلات.

والتي يكون معظمها يتمحور حول نقطة عدم إيجاد وظيفة مناسبة للقدرات، والإمكانات التي يمتلكها الأفراد. ولا حتى التخصص الحاصلين فيه على درجات متميزة. وغير ذلك من باقي الأمور الأخرى، التي بدورها تشكل الكثير من الإحباط، وما يصاحبها من خيبات الأمل، ويصبح الشخص متخوف من مستقبل لا يعرف خباياه.

قد شعر بالملل من البحث عن الوظيفة المناسبة، والتي تجني له الكثير من الأموال، لهذا السبب تظهر حالة من المنافسة القوية بين الشباب فيما بينهم بالبحث عن المشاريع؛ لتحقيق الغرض الراغبين فيه، وتتمثل الأسباب التي تتعلق برغبة البحث عن الاستثمار في مشروع معين في التالي:

  • الاستقلالية.
  • جني الكثير من الأموال.
  • الدخول لعالم المال، والأعمال.
  • استثمار المهارات بشكل مميز.
  • تفادي المعاناة من البطالة.

هل تنفيذ مشروع جديد يحتاج إلى دراسة جدوى؟

بكل تأكيد نعم إن تنفيذ مشاريع متميزةيحتاج إلى إعداد دراسة جدوى في البداية، قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بتنفيذ المشروع من عدمه، وذلك لأنه هناك منافسة قوية، وشرسة بين الأفراد الذين يلجؤون إلى ريادة الأعمال خوفًا من البطالة بعد التعرض، والانحراف.

ونظرًا لقلة التوجيهات، وعدم القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة التي تتعلق بالمشروع المقترح. كما أن الخوف من اتخاذ أي قرار قد يؤثر بالسلب على نجاح المشروع الجديد. والخوف من خسارة الأموال التي بنى عليها الكثير من الآمال. والطموحات قد يساهم في اتخاذ قرارات غير مناسبة للمشروع، وهنا تظهر مدى الاحتياج إلى إعداد دراسة جدوى للمشروع قبل التنفيذ. وبما أن جدوى تلعب دور مهم. مميز للغاية في تنفيذ أي مشروع استثماري مقترح، فإنه غير مسموح بالاعتماد على هواة في توفير هذه الخدمة اللازم؛ لـ بناء مشروعك الجديد.

وبما أن الراغب في تحقيق التميز، والانفراد يقترب من الأفضل. والمتميز، فإن الجميع يلجؤون إلى مكتب ” مدى ” لدراسات الجدوى، وذلك لأنها واحدة من المختصين المتمرسين، والذين لهم باع طويل. وخلفية علمية متميزة في مساعدة الكثير على تنفيذ مشاريعهم، وتوجيههم إلى الطريقة الصحيحة. لتنفيذ المشروع الاستثماري المقترح، والذين يرغبون في تحويله إلى واقع.

واستنتاجًا لما سبق: –

فرصتك الآن لكي تحول حلمك إلى واقع بعد حصولك على دراسة جدوى مشاريع جديدة وناجحة . معدة باحترافية عالية من ” مدى ” أفضل المختصين المحترفين. والذين لهم باع طويل وخلفية علمية متميزة، يضمن لك الحصول على أفضل الخدمات.

والتي تمكنك من تنفيذ مشروعك، وتحقيق حلم الاستقلالية؛ لمزيد من التفاصيل بخصوص المشاريع التي سيتم تقديم دراسة جدوى لها. فلا تتردد كثيرًا في التواصل مع فريق الدعم عن طريق الواتساب (201025401017).

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى