Loading

Mada Consulting

تعتمد دراسة جدوى مركز بولينج على تأسيس مشروع يحتوي على عدد من صالات البولينج مجهز بكافة التجهيزات اللازمة التي تساهم في خلق حالة من المرح والسعادة لكل عشاق ومحبي ممارسة لعبة البولينج والذين يقطعون مسافات ويسافرون إلى أماكن مختلفة رغبةً منهم في ممارسة اللعبة التي يفضلونها ويعشقونها، وتنفيذ هذا المشروع يساهم في تحقيق المعادلة الصعبة الخاصة بعملية العرض والطلب على هذه اللعبة من قِبل الجميع مع توفيرها بسعر في المتناول ومتناسب مع الجميع.

أهمية تنفيذ مشروع صالة البولينج

لعبة البولينج واحدة من الألعاب المتميزة والتي يعشقها عدد كبير للغاية من الأفراد على مستوى العالم بشكل كبير للغاية، إذ أنه قد يوجد الكثير من الأفراد الذي لا يتمكنون من ممارسة هذه اللعبة في حدود المكان المقيمين فيه فـ يضطرون إلى السفر للأماكن المتاح فيها هذه اللعبة؛ نتيجة وجود نقص في صالة البولينج في بلادهم.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد بل أيضًا هناك بعض الدول والبلدان التي تمتلك فريق يمثلها على المستوى المحلي والعالمي في بطولات البولينج؛ لهذا السبب يعتبر هذا المشروع واحد من المشاريع الاستثمارية المتميزة التي تحقق عائد مادي مرضي ومميز للغاية، إلى جانب أن تنفيذ هذا المشروع يكون سببًا قويًا للغاية في تحقيق أمنيات الجميع ومساعدتهم في ممارسة اللعبة التي يريدونها، ولكن مع مراعاة أن يتم تجهيز المكان بأفضل الأجهزة والتقنيات المميزة والمطلوبة بشكل كبير.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد فحسب بل أيضًا عند الرغبة في تنفيذ هذا المشروع بأفضل التجهيزات المطلوبة ربما يكون معك الحظ، وتكون من ضمن الحالات التي سيتم اعتمادها في إقامة البطولات المحلية والعالمية التي تتعلق بهذه اللعبة، لهذا السبب فكرة هذا المشروع من الأفكار المتميزة التي تجني الكثير من النجاحات في حال وجود خطة متميزة لهذا المشروع قبل اتخاذ أي قرار يختص بالاستثمار.

علاقة دراسة جدوى مركز بولينج بالسوق المستهدف

على الرغم من وجود عدد قليل للغاية في صالات البولينج، لكن الطلب على ممارسة هذا النوع من الألعاب يزداد بشكل كبير للغاية، وكلما تمكنت من توفير صالات مجهزة بشكل مميز للغاية تكون النتائج الخاصة بهذه الخطوة متميزة وتحقق عائد مادي مرضي لدى مالك المشروع، وذلك لأنه كما تمت الإشارة في السابق أنه قد يوجد زيادة كبيرة للغاية في أعداد الراغبين في ممارسة هذه الألعاب.

ولكن بخصوص دراسة السوق فإنه قبل تنفيذ أي مشروع يحتاج الأمر منك إلى التعرف على أوضاع السوق في البداية قبل اتخاذ أي خطوة وأي قرار لأنه بناءً على نتائج السوق سيتم اتخاذ القرارات المبدئية على الأقل حول تنفيذ المشروع من عدمه. ويتم التعرف على هذا بعد القيام بعمل دراسة جدوى للمشروع.

والأمر لأي نقتصر على هذا الحد بل أيضًا القيام بعمل دراسة جدوى مركز بولينج قبل تنفيذه تساهم في التعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بمتطلبات التشغيل للمشروع من خبراء مختصين في تقديم الخدمات مع تحديد المتطلبات التقنية من ماكينات وأجهزة وتقنيات تساعد على توفير الخدمات بأعلى معايير الجودة المتعارف عليها.

 كل هذا إلى جانب أن القيام بعمل جدوى للمشروع يساهم في التعرف على التكاليف الكلية اللازمة؛ لاتخاذ القرار الحاسم الذي يتعلق بعملية الاستثمار من عدمه، لأن تكلفة المشروع تلعب دور كبير للغاية في اتخاذ القرار أم لا، وبالأخص من قِبل صغار المستثمرين الراغبين في خوض تجربة الاستثمار، لكنهم لا يتمكنون من امتلاك الإمكانيات المالية الكافية لاتخاذ القرار الحاسم لذا تحيط القرارات الخاصة بهم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A8-%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D9%87-%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%8A-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9%D9%83-%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AF%D9%8A-.jpg

ختامًا

إذا كنت تنوي تأسيس مركز يقدم خدمات ممارسة لعبة البولينغ للأفراد فإن فريق معدين دراسة الجدوى المحترفين داخل ” مدى ” يقدمون لك المساعدة المهنية في هذه الرحلة لإعداد دراسة جدوى مركز بولينج بأعلى جودة واحترافية، للحصول على الخدمة يرجى مراسلة فريق الدعم عن طريق الواتساب (01025401017).

طلب دراسة جدوى اقتصادية

    طلب دراسة جدوى