Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    ” مدى ”  أفضل شركات تسوي دراسة جدوى لأي مشروع استثماري مقترح، بالاعتماد على فريق محترف من الاستشاريين، والمختصين في دراسات الجدوى للمشروعات المختلفة، مهما كان حجم المشروع، للتعرف على ما إذا كان المشروع مربحًا أم لا، وذلك لما تضمنه من معلومات متميزة عن السوق، والتقييم التشغيلي، والمالي، وغير ذلك، الأم الذي يساهم في وضع المواصفات الأولية للمنتجات والخدمات، وتحديد الأسعار، وسبل الدعاية والترويج، ومتطلبات نجاح المشروع، ورأس المال اللازم، وذلك لتحقيق أفضل النتائج المتوقعة من الاستثمار.

    هل كل مشروع مرغوب استثماريًا هو مربح؟

    أخي الكريم إذا كنت تظن أن أي مشروع مرغوب استثماريًا هو مشروع مربح، فدعني أوضح لك أمر بسيط للغاية بخصوص هذا الشأن، أنه كم من مشروعات كانت تحمل معها فكرة استثمارية متميزة، ولكن لم تكن نتائج الاستثمار في المتوقع.

     وفي نفس السياق كم من مشروعات كانت فكرتها عادية ومبسوطة؟، ولكن لاقت ناجاحًا باهرًا، فـ الفرق بين هذا وذاك، هو التخطيط، والدراسة قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

     من هنا يظهر لنا أنه ليس بالضروري أن كل فكرة استثمارية متميزة، وخارجة عن المألوف تحقق العوائد المادية الكبيرة المتميزة، ولكن عندما تجتمع الأفكار الخارجة عن الصندوق، مع التخطيط، والدراسة تكن النتائج مبهرة, ومرضية للمستثمر.

    فكل ما سبق يؤكد مدى أهمية دراسة الجدوى لأي مشروع استثماري مقترح، لما لها من دور مميز في وضع الخطوط العريضة لأي مشروع مقترح.

    ليش تبي تتعامل مع شركات تسوي دراسة جدوى ؟

    عزيزي المستثمر إن الحاجة إلى دراسة جدوى، واحدة من أهم الأمور التي يفضل وضعها في الاعتبار، والحسبان لما تريد تقوم بتنفيذ مشروع جديد في أي مجال تبي وضعك أمواك فيه، تدري ليش، انا راح اقولك ليش.

     لأن دراسة الجدوى بتقوم بدور المرشد الذي من خلاله تقدر تتابع، وتكون رؤية متكاملة عن  مشروعك في المستقبل أيش راح يكون.

     و أيضًا دراسة الجدوى تمكنك من التعرف على متطلبات المشروع المقترح اللي أنت تبي تسوية. سواء أكانت تتعلق هيدي المتطلبات بالأمور التشغيلية، أو التقنية، أو تقييات أوضاع السوق، أو أي شي إلُه صلة بالموضوع المقترح.

    أضف إلى ذلك إن الاستعانة بأفضل شركة تسوي دراسة جدوى يمكنك من تحديد البدائل الخاصة للتعامل مع العقبات، والمشكلات، و التي من الممكن أن تواجه مشكلاتك بأفضل الحلول، والأساليب المبتكرة.

    تحديد العوائد المتوقعة الحصول عليها عند اتخاذ القرار بالاستمرار في هذا المشروع، وهذا الاستثمار.

    و التعرف على ما إذا كان المشروع منطقيًا أو لا، وذلك من خلال التقييم المالي للمشروع بشكل كلي، والمقارنة بين المخرجات والمدخلات.

     ماذا تقدم لك افضل شركات تسوي دراسة جدوى ؟

    إن خدمات ” مدى ” أشهر شركات تسوي دراسة جدوى لا تقتصر فقط على توفير دراسة جدوى احترافية، ومتميز للفكرة المقترحة شامة للتفاصيل التي تتعلق بدراسة السوق، والتخطيط التقني،  والتشغيلي، والفني.

    وأيضًا تتعلق بتوفير تقارير وافية عن الجزء المالي للمشروع المقترح، ومن ثم اتخاذ القرار بالمضي في تنفيذ المشروع، أم من الأفضل للبحث عن فكرة بديلة لتحقيق أفضل النتائج بخصوص العوائد المادية .

    فـ الامر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا توفر لكم ” مدى ” أفضل شركة دراسة جدوى معتمدة  تحديد كافة متطلبات الشراكة في حال تطلب الأمر ذلك.

     وتحديد حقوق وواجبات الطرفين، فضلًا عن أن فريق العمل الاحترافي لديه علاقات قويةن وطيبة مع جهات الدعم، ومن ثم تمكينك من الحصول على دعم مالي، وتمويل من أي جهة خارجية .

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

    حياك الله أخي  الكريم، لمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع فريق الدعم من خلال الواتساب (201025401017) لـ شركة ” مدى ” افضل شركات تسوي دراسة جدوى، للحصول على أفضل الخدمات الاحترافية.

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      الحصول على استشارة في عالم الأعمال وإعداد دراسات الجدوى هي العنصر المشترك بين كل الاستثمارات والسبب الرئيسي لنجاح المستثمرين في أي قطاع كان، حيث أن الأعمال التجارية هي عالم ديناميكي متغير بصفة عامة يتطلب الحصول على الدعم، وبصفة خاصة توجد نوعية من الاستثمارات تتطلب خبرة وعناية خاصة، لذا تتطلب ضرورة الحصول على الاستشارة اللازمة من…

      تكلمنا في مقال سابق عن كيفية إنشاء دراسة جدوى عقارية ومميزة من أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية ؛ وفي هذا المقال سنشرح لكم بالتفصيل عن كيفية إجراء دراسة جدوى اقتصادية، وما المعلومات الهامة التي تتبعها، ونظرًا لأن نتيجة أي عمل تجاري – سواء كان متعلقًا بالعقار أم لا – هو تحقيق عائد قوي على…

      لنفترض أن لديك فكرة جديدة لمشروع أو خدمة، فإن أول شيء عليك القيام به هو طرح السؤال التالي على نفسك (هل يمكنني فعل ذلك؟ هل لدي الأشخاص والأدوات والنهج اللازم لإنجاح هذه الفكرة؟ هل هذا المشروع مناسب للتنفيذ ووقته مناسب؟) وللإجابة على هذه الأسئلة يجب إجراء دراسة جدوى مشروع لمعرفة الخطوة التالية التي يتحتم عليك…

      هل لديك فكرة تنفيذ مشروع استثماري داخل المملكة العربية السعودية أو في أي من مدنها وضواحيها، خارجة عن المألوف، ولكنك لا تمتلك الضمانات التي تؤكد لك أن فكرتك سوف تحقق بزنس ناجح، فأنت بذلك تحتاج إلى دراسة جدوى للفكرة الاستثمارية، الأمر الذي بدوره يفرض عليك ضرورة الاستعانة بالخبراء والمختصين في هذا المجال، وعلى الرغم من…

      يقدم مكتب مدى لدراسات الجدوى مزايا مختلفة حسب موضوع الدراسة، ويتم تقييم المشاريع والأفكار التي يتم تحليلها بما يتماشى مع السياسة المتبعة من قبل المؤسسات وفقًا للأسئلة المراد الإجابة عليها. لذلك، قد تكون الفائدة التي تريد كل مؤسسة تقديمها مختلفة وهذا ما يجعل معرفة كم تكلفة دراسة الجدوى واحدة من المجالات التي تستفيد منها أكثر…

      مكتب دراسة جدوى معتمد في الشارقة، يُعتبر مدى الرائد في تقديم خدمات الاستشارات لعمليات الاندماج والاستحواذ. عمليات الاندماج والاستحواذ تمثل عملياتًا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ببعضها البعض، حيث يسعى كلاهما إلى نفس الهدف: الجمع بين شركتين أو أكثر للحصول على فوائد أكبر، اقتصادية وهيكلية. عندما نتحدث عن الاندماج، فإننا نشير إلى العملية التي من خلالها تقرر…

      تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الحيوية التي يجب أداؤها قبل الشروع في أي مشروع تجاري أو استثماري في الإمارات، فهي تمثل عملية تقييم شاملة تهدف إلى فهم الجوانب المالية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتنظيمية المرتبطة بالمشروع المقترح. ومن خلال هذه الدراسة، يمكن للمستثمرين وأصحاب الأعمال أن يتخذوا قرارات مدروسة ومستنيرة تحقق نجاح المشاريع وتقلل المخاطر المحتملة….

      تتفاوت أسعار دراسة الجدوى في السعودية بشكل كبير للغاية من مكتب إلى مكتب آخر، من شركة إلى شركة أخرى،  وذلك راجع إلى مجموعة من العوامل والمعايير، فـ على الرغم من أن  المزايا الاقتصادية التي تحققها دراسة الجدوى للفكرة المقترحة، أهم ، و أفضل، وأكبر بكثير من التكاليف الخاصة بإجراء دراسة الجدوى لأي مشروع استثماري مقترح ، ولكن يبقى…

      عند بدء أي عمل تجاري يواجه المستثمرين عدة تحديات كبيرة، وبالتالي يبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى حائل يحدد لهم ما هو الشكل القانوني الملائم للمشروع، ويوضح لهم كلا من نقاط القوة والضعف، وغير ذلك من الأمور الضرورية للبدء مشروعك بدون عوائق قانونية. ما هو الشكل القانوني للشركات؟  تبدأ الشركات الناشئة بفهم مصطلح الشكل القانوني على…

      لدى معظم الشركات الصغيرة خطط لتنمية أعمالها وزيادة المبيعات والأرباح الخاصة بها، مما يعني أن هناك مجموعة من الخطوات والاستراتيجيات التي يجب على الشركات اتباعها لتنفيذ استراتيجية نمو. إلا أن الطرق التي تستخدمها الشركات لتوسيع أعمالها تعتمد إلى حد كبير على الوضع المالي ومدى شدة المنافسة والتنظيم الحكومي، فإذا كنت صاحب شركة أو عمل صغير…