Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

    ” مدى ”  أفضل مكتب دراسة جدوى في ليبيا الذي يمتلك نخبة مختارة من مختصين إعداد دراسات جدوى المشروعات، الأمر الذي يضمن الحصول على أفضل الخدمات التي تمنحك اتخاذ قرار إذا كان هذا المشروع يستحق الاستثمار فيه أم لا، ومن ثم تحقيق أفضل النتائج الإيجابية المنشودة من التفكير في هذا الاستثمار.

     لماذا مدى ” أشهر مكتب دراسة جدوى في ليبيا؟

    على الرغم من انتشار عدد كبير من مكاتب دراسات الجدوى في ليبيا، إلا أن ” مدى ” حقق السبق، والأفضلية عن غيره من مختصين دراسات الجدوى، وتتمثل تلك الأمور التي خلقت الأفضلية، والتميز لمكتب  مدى في التالي :

    1. امتلاكه لنخبة مختارة من مختصين دراسة الجدوى.
    2. الاحترافية الكبيرة في تنفيذ الدراسات.
    3. السرعة العالية في إنجاز المهام.
    4. تميز الخدمات بجودة عالية.
    5. تقديم أسعار تنافسية متميزة للخدمات.
    6. الخصوصية، والسرية الكبيرة لمعلومات ، وبيانات العملاء.
    7. الدقة الكبيرة في جمع المعلومات.
    8. فريق دعم فني متاح على مدار الساعة.

     ماذا عن تقييم أوضاع السوق داخل أهم مكاتب دراسة جدوى في ليبيا ؟

    كما تمت الإشارة في السابق أن ” مدى ” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد يضم في جعبتها نخبة مختارة من أفضل المختصين في إعداد دراسة جدوى المشروعات باحترافية كبيرة لا مثيل لها.

     حيث أن فريق المختص على دراسة السوق داخل ” مدى ” افضل مكتب دراسة جدوى في ليبيا يحرص على جمع كافة المعلومات التي تتعلق بأوضاع السوق بشكل مميز للغاية.

     وذلك لأنه من خلال هذه المعلومات يتم التعرف على كافة الأمور التي تحيط بالسوق المستهدف، سواء أكانت تختص بالمنافسين، وما يميزهم، ويمنح لهم الأفضلية داخل السوق.

     وبناءً على ذلك يتم التعرف على نقاط القوة، والضعف التي تحيط بالمشروع، ومن ثم الاعتماد على أفضل الأمور التي تساهم في تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة لتحقيق أفضل النتائج.

    والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يتم القيام بوضع المواصفات العامة للمنتجات، والخدمات بناءً على المعلومات الخاص بالعوامل الديموغرافية للجمهور المستهدف، وأيضًا يتم تحديد الأسعار الخاصة بهذه المنتجات والخدمات.

    هل للتقييم القانوني  دور في نجاح المشروع ؟

     بالطبع نعم، فـ تقييم  نجاح المشروع من الناحية القانونية مهم للغاية، وذلك لأنه من خلال التقييم القانونية يتم التعرف على إذا كان هناك تعارض بين تنفيذ المشروع في دولة ما، وبين اللوائح، والبنود القانونية التي تقرها الجهات المعنية داخل البلاد.

    حيث أنه إذا كان هناك تعارض، وقد تم تنفيذ المشروع فإن هذا الأمريسبب تعرض فكرتك الاستثمارية للكثيرمن العقبات والمشكلات، والمساءلات القانونية التي ربما تسبب فشل المشروع.

     ولكن من خلال التقييم للأوضاع القانونية التي يقوم بها فريق العمل المحترف، والمخضرم داخل ” مدى ” يتم التعرف على ما إذا كان المشروع مجدي قانونيًا أم لا.

     فـ في حال كان هناك تعارض بين تنفيذ المشروع، وبين الوضع القانوني السائد في البلاد يتم وضع أفضل البدائل، والحلول للتعامل مع هذا الوضع، ومن ثم تنفيذ المشروع بشكل آمن للغاية.

     والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا من خلال التقييم القانونية للمشروع يتم الانتهاء من كافة التصاريح، والتراخيص الخاصة بالفكرة المقترحة لعملية التنفيذ سواء أكانت تتعلق بتأمينات الموظفين، أو كانت تتعلق تصاريح وتراخيص البناء والتشييد أو أي أمر آخر.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

    وفي الختام إذا كنت ترغب في الاستثمار في ليبيا، وتريد التعرف على مدى جدوى فكرتك المقترحة، لا تتردد في مراسلة فريق الدعم لمكتب ” مدى ” أهم مكتب دراسة جدوى في ليبيا ، من خلال الواتساب (201025401017)، للقدرة في الحصول على خدمات دراسة جدوى احترافية، ومتميزة تؤكد لك مدى جدوى فكرتك، ومن ثم تحقيق الأهداف المنشودة.

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      هل تبحث عن شركات دراسة جدوى في الرياض لتساعدك في تكوين استراتيجية فعالة لنمو الأعمال؟ النمو ضروري لبقاء الشركة. أكثر من نصف جميع الشركات الجديدة تفشل في غضون السنوات الخمس الأولى في المتوسط​​، يختفي ما بين 20 و30٪ من الشركات الناشئة في العام الأول وحده “. هذه الأرقام متسقة بشكل عام في معظم الصناعات، ولكنها…

      لديك فكرة، أصبح مشروعك ملموسًا وترغب في تأسيس شركة؟ رائع، لكن هل أنت مستعد للبدء بـ عمل دراسة جدوى مشروع تجاري؟ عليك التحقق مما إذا كان المشروع الذي تريد البدء فيه قابلاً للتطبيق وتحويل مسودة المشروع إلى عمل نهائي للنشاط. التحقق من جدوى المشروع يعني التأكد من جدوى المشروع وفقًا للإصدارات المختلفة. تعتبر دراسة جدوى…

      شهدت المملكة العربية السعودية تطورًا ملحوظًا في حجم الاستثمارات الأجنبية؛ حيث أن المملكة العربية السعودية استقطبت عدد كبير من الاستثمارات الأجنبية، وبما أن الخبر واحد من الأسواق الواعدة في السعودية فإن مكتب ” مدى ” أفضل مكتب دراسة جدوى في الخبر حرص على ترجمة كافة الإمكانيات الخاصة بأفضل الفرص الاستثمارية، التي يشهدها سوق المملكة العربية…

      تُعرَّف دراسة مشروع تجاري على أنها تقرير شامل يأخذ في الاعتبار بعض الممارسات التجارية الأكثر عقلانية التي يجب على صاحب العمل تنفيذها قبل البدء في مشروعه الخاص، حيث تتضمن الجدوى الشاملة بيانات عن حيازة الأراضي، وقضايا العقارات الخاصة بالمشروع، والأثر الاقتصادي والثقافي على المناطق المحيطة بالمشروع، وأكثر من ذلك. ويمكن العثور على مثل هذه الدراسات…

      هل فكرت يوميًا لماذا يقوم رواد الأعمال من إعداد دراسات جدوى قبل البدء في تنفيذ المشروع؟ ولماذا تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل بالنسبة للمشروع المحتمل؟ بالإضافة إلى ما هي أنسب طريقة يمكن الوصول إليها، كل تلك الأسئلة التى تدور في ذهنك سوف تقوم مدى أفضل شركة دراسة جدوى في الدمام بالرد عليها. ما هي…

      هل لديك مشروع إداري وتريد معرفة أفضل شركة استشارات إدارية؟ والاطلاع على أسعارها، وما أهمية الاستشارة ونوعها؟ عزيزي القارئ نقدم لك أفضل الشركات في هذا المقال لتتعرف على كل ما يهمك في هذا المجال. أفضل الشركات الاستشارية: ربما تفيدك قراءة: خدمات استشارية: نقدم في شركة مدى للاستشارات حلولاً متنوعة لخدمة الشركات والشركات في تحديد وتحليل…

      لكي  ينجح المشروع الاستثمارى في أقصر وقت ممكن من الضروري إجراء تحليل شامل على جوانب المشروع من خلال دراسة جدوى، والتأكد من أن دراسة الجدوى صحيحة  على رائد العمل البحث عن أفضل مكتب دراسات جدوى في قطر يقوم بتقيم المشروع وفقاً لمعايير الجدوى الاقتصادية والفنية. ما هو الغرض الرئيسي من دراسة الجدوى؟ الغرض الرئيسي من…

      أصبحت شركات لعمل دراسة جدوى في مصر الواجهة الأولى لرواد الأعمال وكذلك أصحاب الشركاتوالمشاريع سواء كانت كبيرة أو متوسطة أو صغيرة، حيث تقدم هذه الشركات المتخصصة خدمات تسويقية ودراسات أعمال ودراسات جدوى مهمة ولا غنى عنها في مجال التمويل. تعرف على دراسة الجدوى القانونية من مـــدى: الغرض من دراسة الجدوى القانونية هو مساعدة صاحب المشروع…

      بمجرد تقديم مشروعك لأصحاب المصلحة والحصول على الضوء الأخضر، فليس هذا كل شيء، فقبل أن تبدأ في مرحلة تنفيذ مشروعك بالفعل، وترغب في معرفة المزيد حول عملية إدارة المشروع، فلابد أولًا أن تتجه إلى أفضل شركة دراسة جدوى في قطر ، وفي هذا المقال سنوضح لكم السمات الأساسية عند عمل تقرير إدارة المشروع. السمات الهامة…

      قبل الشروع في تنفيذ أي مشروع من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في البحرين، يجب على المرء أن يسأل نفسه عما إذا كان المشروع مربحًا، سواء كان ذلك ممكنًا من الناحية الفنية، أو ما إذا كانت الشركة لديها الموارد (المالية، المهارات، … إلخ) لوضعه في مكانه، وتشمل دراسة الجدوى عدة أهداف: قياس الأهداف المراد تحقيقها….