Loading

Mada Consulting

محتوي الصفحة

     يعتبر ” مدى “ افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة ، والذي يضم نخبة مختارة من الاستشاريين في مختلف التخصصات، وذلك لتمكين المستثمرين من الحصول على أفضل الحلول المبتكرة، والتي تساهم في تحقيق النجاح المنتظر من الفكرة الاستثمارية التي يرغبون في تنفيذها داخل سوق الشارقة بشكل خاص، وسوق الإمارات الواعد بشكل عام .

    لماذا يحتاج المستثمرين إلى أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة؟

    تعتبر الشارقة واحدة من مدن الإمارات التي تتميز بالسوق الواعد، والكبير، والمميز القادر على استيعاب، وقبول عدد غير متناهي من الفرص الاستثمارية.

     وذلك لم يكن فقط للموقع الاستراتيجي المميز، والبنية التحتية القوية، بل أيضًا لما تمتلكه الإمارات من مخزون نفطي مميز.

     فـ الموقع الاستراتيجي المميز يجعلها محط أنظار الكثيرون، ولكن عملية التنفيذ للمشروعات لا تقتصر فقط على السوق الواعد، ولا حتى على الفكرة الخارجة عن المألوف.

    وهنا يظهر دور دراسة الجدوى التي تعتبر واحدة من الاستشارات الاقتصادية التي يوفرها مختصين مكتب ” مدى ” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة .

     حيث أن الاستشارات الاقتصادية واحدة من أهم العوامل التي تعمل على نجاح المشروع الاستثماري المقترح في مختلف المجالات، والتخصصات.

    وذلك لما توفره من معلومات تتعلق بدراسة البدائل، وتقييم الوضع العام للمشروع سواء أكان حجمه، وأيضًا ما توفره من حلول تساهم في اقتحام السوق بشكل قوي، ومميز.

    كيف يساعد استشاريين ” مدى ” أهم مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة المستثمرين ؟

    الاستشارات الاقتصادية جزء لا يمكن فصله عن نجاح المشروعات المراد تحويلها إلى واقع، وذلك لما لها من دور كبير في تحديد ما يجب، وما لا يجب بخصوص نجاح، وتنفيذ المشروع.

    لذا تضم ” مدى ” أشهر مكاتب استشارات اقتصادية في الشارقة نخبة مختارة من أفضل الاستشاريين في مختلف التخصصات لتوفير خدمات متميزة للمستثمرين، ورواد الأعمال من خلال التالي :

    تحديد الهدف من المشروع:

    إن لأي استثمار أهداف يرغب المستثمر في تحقيقها، وذلك لأنه من غير المنطقي أن يتم دفع ملايين الدولارات في استثمار ما، بدون وضع أهداف يجب تحقيقها، والوصول إليها خلال حقبة زمنية معينة.

    لذا يتم تحديد الأهداف للمشروع من قبل المستثمرين، وفريق المختصين داخل ” مدى”  أفضل مكتب دراسة جدوى في الإمارات، ومن ثم يتم دراسة كافة الموارد، والإمكانات المتاحة التي تساهم في تحديد هذه الأهداف .

    دراسة السوق:

    الجدوى التسويقية لأي نشاط استثماري من أهم الأمور التي لابد من القيام بها، وذلك لما توفره من تحليلات، ومعلومات عن السوق المستهدف بشكل كلي، وكامل.

    ومن ثم التعرف على القدرات الشرائية، وحجم المنافسة، و التهديدات، والعقبات التي تحيط بالمشروع.

     وأيضًا الفرص، وعوامل القوة التي تحقق النفع للفكرة المطروحة، وبناءً على المعلومات الناتجة من تحليل السوق.

     قد يتم وضع البدائل، والحلول المفيدة، والتي تخدم المشروع بشكل إيجابي، ومن ثم تمكين المستثمرين من تحقيق افضل النتائج.

     وأيضًا اختيار أنسب الوسائل، والاستراتيجيات التي تعمل على تحقيق الانتشار الواسع، والسريع للمشروعات المقترحة.

    الدراسة الفنية:

    وفيها يتم تحديد متطلبات المشروع التشغيلية، والتقنية، والتكنولوجيا، ومن ثم وضع أفضل الحلول للتعامل مع هذه الموارد، والمتطلبات لتحقيق النجاح المنتظر.

    الحلول المالية:

    فـ من خلال المعلومات التي تم توفيرها من قبل مختصين أفضل مكتب دراسة جدوى عن السوق، ومتطلبات المشروع، فقد يتم العمل على تحديد التدفقات النقدية اللازمة لتحويل المشروع إلى واقع فعلي ملموس.

    وبناءً على ذلك يحرص فريق المختصين داخل أشهر مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على توفير استشارات مالية متميزة للتنفيذ المشروع في ضوء الإمكانات المالية المتاحة في الوقت الراهن.

     كما أنه أيضًا يتم عمل كافة الإجراءات الخاصة في حال الاحتياج لتمويل خارجي من جهة خارجية، أو غير ذلك.

    تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو كيف-استثمر-اموالي-في-السعودية-2-1.jpg

    وفي الختام، إذا كنت ترغب في استثمار أموالك داخل سوق الإمارات، ولكن متردد من خوض التجربة، فإن فريق الاستشاريين المختصين داخل مكتب ” مدى ” افضل مكتب استشارات اقتصادية في الشارقة على أتم استعداد لمديد العون، ومدهم بكافة المعلومات عن فرص نجاح المشروع المقترح، من ثم توفير أفضل الاستشارات التي تخدم الفكرة، وتساهم في تحويلها إلى واقع، فكل ما عليك مراسلة فريق الدعم من خلال الواتساب (201025401017.)، للحصول على استشارات اقتصادية متكاملة عن مشروعك بأفضل الأسعار التنافسية.

    طلب دراسة جدوى اقتصادية

      طلب دراسة جدوى

      مقالات أخرى

      إذا كنت تبحث عن أفضل شركات دراسات جدوى في سلطنة عمان ، والتي تمتلك في داخلها خبراء على أعلى مستوى من المهنية، والاحترافية في إعداد دراسة، فإن شركة ” مدى”، والتي تعتبر من أهم شركات لعمل دراسات جدوى ، تتميز بامتلاكها لنخبة مختارة من أفضل استشاري، ومعدي دراسة الجدوى لأي مشروع استثماري في أي مجال،…

      دراسة الجدوى تنقل عملك من مجرد فكرة إلى مشروع حقيقي يتم تنفيذه على أرض الواقع، حيث تساعد دراسة الجدوى التي يتم تنفيذها من أفضل شركة دراسة جدوى في الدمام – في دراسة وقياس وتوقع كل تفاصيل ونتائج المشاريع الجديدة، فعادةً ما يبدأ تطوير مشروع جديد بالكثير من عدم اليقين حول كيف سيبدأ وكيف سينتهي، وهل…

      هل تعلم أن 30% من المشاريع الاستثمارية في المطاعم تفشل في السنة الأولى و30% أخرى تفشل خلال العامين التاليين؟ فهل سألت عن السبب؟ تفشل المطاعم بسبب مجموعة من العوامل الكلية والجزئية منها ما يمكن التعامل معها ومنها ما لا يمكن التعامل معها. ولعل أولها هو الاستغناء عن دراسة الجدوى التفصيلية للمشروع وعن دور مكاتب دراسة…

      على أي شيء يحتوي نموذج دراسة الجدوى التي تجريه أفضل شركة دراسة جدوى بقطر ؟ بعد إجراء جميع الخطوات اللازمة لإجراء دراسة جدوى من أفضل شركة دراسة جدوى بقطر ، يجب أن يكون لديك تقرير جدوى شامل لتقديمه إلى أصحاب المصلحة، فهو يساعدك في الحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي يجب أن تبدو عليه…

      يزداد الاحتياج إلى أفضل مكتب دراسات جدوى عند الرغبة في بناء استثمارك في واحد من الأسواق الواعدة التي تحتضنها منطقة الخليج العربي، وذلك لأن دراسة الجدوى من أهم العناصر التي تقوم عليها خطة عمل مشروعك الجديد الذي تنوي تنفيذه، وتحويله إلى واقع فعلي ملموس. وبدونها سيتم تحقيق الفشل الكبير. هل يمكن القيام بـ عمل دراسة…

      تتضمن مشاريع البنية التحتية فحصًا دقيقًا للبيانات الأساسية والافتراضات والمنهجية المستخدمة في المشروع، وعند التحضير لها، تتم مراجعة المشروع مراجعة متعمقة لخطة العمل المنشودة، وتقديرات التكلفة والتمويل المقترح، ويتم تنفيذ هذا من خلال عمل دراسة جدوى من أفضل مكتب دراسة جدوى في مسقط ، وللعثور على المشروع الأكثر جدوى والأكثر ربحًا من بين الخيارات المتاحة،…

      شركات دراسة جدوى في الرياض أحد الحلول، التي تمكن المستثمرين،  ورواد الأعمال من اتخاذ القرارات المناسبة، و التي تتعلق بالاستثمار الخاص بهم مهما كان حجم المشروع، وذلك لما توفره من معلومات تتعلق بكافة اتجاهات، وزايا المشروع لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية .  ” مدى ” أهم شركات دراسة جدوى في الرياض : المملكة العربية السعودية واحدة من…

      إن التعامل مع مكتب دراسات جدوى جدة متخصص ومحترف خطوة مهمة للغاية لا يمكن تغافلها في حال الرغبة في بناء، وتنفيذ مشروع استثماري مقترح في سوق المملكة العربية السعودية الواعد لأنه بدون معرفة جدوى المشروع قبل التنفيذ يصبح بلا معنى. ونجاح أي استثمار يكون مرهون بخطوة متميزة مبنية على إحصائيات دقيقة، ومعلومات صحيحة وهذا بالفعل…

      من أفضل مكتب دراسة جدوى في الرياض نؤكد لك أنه سواء كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا صغيرًا أو تستكشف طريقًا لتوسيع مشروعك، فإنك بكل تأكيد وبلا شك ستحتاج إلى وضع خطة عمل؛ للمساعدة في توجيه قراراتك، فهي تعتبر خارطة طريق النجاح من خلال توضيحها لجميع الجوانب المتعلقة بالعمل من التسويق، والتمويل والمنتجات والخدمات والأفراد وصولًا لكيفية…

      من المحتمل جدًا أن توفر دراسة الجدوى التي تجريها شركة “مدى” لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية – والتي تعد أفضل شركة دراسات جدوى معتمدة في الكويت – مدخرات مالية في المشروع التي تجري له دراسة جدوى، وهذا بالطبع ليس بمحض الصدفة، فبعد إجراء دراسات الجدوى التي تجريها شركة “مدى” يرتفع مستوى رضا العملاء عن المنتج أو…